بعد حصد صلاح أحسن لاعب بإنجلترا.. أحمد موسى: أبو تريكة أفضل مولد كهرباء فى رابعة

الإثنين، 23 أبريل 2018 08:53 م
بعد حصد صلاح أحسن لاعب بإنجلترا.. أحمد موسى: أبو تريكة أفضل مولد كهرباء فى رابعة محمد صلاح لاعب ليفربول
كتب كريم كشك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

قال الإعلامى أحمد موسى، إنه فى حالة مقارنة اللاعب محمد أبو تريكة، بما فعله اللاعب محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزى، فلن يحصل "تريكة" على أكثر من لقب أفضل مولد كهرباء فى رابعة.

وأوضح موسى، ببرنامجه "على مسئوليتى"، والمذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن من يساندون اللاعب محمد أبو تريكة، من جماعة الإخوان الإرهابية، كانوا يطالبون على جميع مواقع التواصل العالمية، بمساندة لاعب آخر غير محمد صلاح، قائلًا: "محمد صلاح هو واجهة المصريين الحقيقيين، وأنه لا يمثل مصر فقط لكن يمثل جميع العرب، ابن مصر اللى فاز أمس هو من يمثل المصريين".

وتابع موسى، أن اللاعب محمد صلاح، أصبح عالميا ومشجعوه ومتابعوه من جميع أنحاء العالم، قائلًا: " محمد صلاح يستحق هذا التكريم، ومبروك، وربنا يحفظه، الخونة لم يكونوا معه أمس، بل بالعكس كانوا ضده ويدعمون لاعبين آخرين، شوفوا الفرق لما صلاح، يأخذ أفضل لاعب بالدورى الإنجليزى، وأبو تريكة، يأخذ أفضل مولد فى رابعة، أنت زعلان عليه خليك معاه، ولكن نحن مع الأسطورة محمد صلاح".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الحق الصادق

والله بتفكرنى باللمبـــــــــــــى !!

لما قال : ايه اللى جاب القلعة عند البحـــــــــــــــــــــــــــــــــر !! يا استاذ احمد موسى ظروف ابو تريكة غير ظروف محمد صلاح فالاهلى لن يكن ليوافق على احتراف ابو تريكة فى اوروبا ولكن فكر القائمين على نادى المقاولون العرب يختلف فهم لا يسعون لبطولات وشعبية والذى منه ولكن فكرهم استثمارى فوافقوا على بيع محمد صلاح والننى وهما افضل لا عبين عنده .. وختاما اذا كنا نتكلم كورة على رأى فاروق جعفر فقد كان ابو تريكة أول من ساعد محمد صلاح على التفوق واثبات مهاراته ويا ريت ترجع لمباريات المنتخب ايام برادلى وشوقى غريب وفى النهاية اقسم لك ولغيرك اننى اكره الاخوان مثل كرهى للطاعون !!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة