دماء محمد تطارد أمه وزوجها.. بائع دواجن يتهم زوج طليقته بقتل نجله

الإثنين، 23 أبريل 2018 10:10 ص
دماء محمد تطارد أمه وزوجها.. بائع دواجن يتهم زوج طليقته بقتل نجله الضحيه
كتب ـ على عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
«مش هسيب دم ابنى يروح هدر»، بهذه الكلمات روى أنس عاطف، بائع دواجن، تفاصيل مصرع نجله «محمد»، الذى لم يتعد عمره 5 سنوات بطلق نارى على يد زوج طليقته، فى مدنية السادس من أكتوبر، وكذب أم الطفل بأن نجلها أصيب أثناء حضورها حفل زفاف. 
 
وقال والد الطفل، لـ«اليوم السابع»، إنه تزوج منذ 6 سنوات، وأقام مع زوجته فى شقة بحلوان، وأنجب ابنه محمد، إلا أن خلافات نشبت بينه وبين زوجته وانفصلا فى شهر أكتوبر الماضى، مضيفا أن طليقته تزوجت وذهبت للإقامة مع زوجها فى مدينة 6 أكتوبر، وكانت ترسل أشقاءها لأخذ محمد لزيارة والدته وقضاء عدة أيام معها. 
 
وتابع أنس قائلا: «إنه لم يكن يعلم أن هذه الزيارة ستكون الأخيرة، إذ فوجئ باتصال تليفونى حمل أسوأ خبر فى حياته «ابنك مات» نتيجة إصابته بطلق نارى، وهو موجود فى مستشفى 6 أكتوبر، وبعد تدارك الصدمة توجه إلى مدينة السادس من أكتوبر، وهناك عرف بتفاصيل مرعبة من واقع محضر الشرطة، أن «م.ف» زوج طليقتى هو الذى قتل ولدى، وأنه مسجل شقى خطر اتجار فى المخدرات والسلاح»، مؤكدا أنه لن يترك دم ابنه يذهب هدرًا وأنه سيتخذ كل الإجراءات القانونية للقصاص. 
 
جزء آخر من هذه الجريمة، يرويها المحضر رقم ٤٣٢٨ أكتوبر، والذى تباشر فيه النيابة التحقيق، مفاده أن قسم ثان ٦ أكتوبر تلقى إخطارا من مستشفى ٦ أكتوبر يفيد وصول طفل جثة هامدة لطفل يدعى محمد 5 سنوات، إثر إصابته بطلق نارى، وكشفت معاينة المباحث والتقرير الطبى، أن الطفل أصيب بطلق نارى أسفل الكتف الأيمن، وبسؤال والدته أكدت أنها كانت فى حفل زفاف وأثناء إطلاق أحد الحضور طلقات نارية ابتهاجًا بالفرح استقرت طلقة طائشة فى كتف ابنها، إلا أن التحريات كشفت عدم صحة أقوال أم الطفل وأن زوجها وراء الواقعة، وبضبطه وسؤاله أكد أنه أثناء تنظيف طبنجة صوت خرجت طلقة استقرت فى كتف الطفل دون قصد منه.
 
الطفل الضحية
الطفل الضحية

 

الطفل المجنى عليه
الطفل المجنى عليه

 

المتهم
المتهم

 

المجنى عليه
المجنى عليه

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

انا من سكان المنطقة الواقع فيها الجريمة

اسأل الله العظيم ان يرد حق هذا الطفل وان تحكم العدالة بالاعدام شنقا للزوج والزوجة ... ناس سيئة السمعه ويشهد الله على كلامى ان الجاني كان سئ السمعه فى المنطقة من اطلاق النار لتجارة المخدرات والبلطجة والعربدة فى المنطقة .. يارب اعدام للقاتل يارب يارب يارب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة