رئيس اتحاد الجمباز: نسعى لحصد أكثر من 50% من ميداليات بطولة أفريقيا

الإثنين، 23 أبريل 2018 08:45 م
رئيس اتحاد الجمباز: نسعى لحصد أكثر من 50% من ميداليات بطولة أفريقيا المؤتمر الصحفي
كتب رامى ناجى - تصوير حسن محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انطلق، مساء اليوم الاثنين، المؤتمر الصحفى، للإعلان عن الترتيبات النهائية لاستضافة مصر بطولة أفريقيا للجمباز المقرر لها من 26 حتى 28 أبريل الحالى على الصالة المغطاة رقم 1 باستاد القاهرة الدولي. وشهد المؤتمر حضور أعضاء مجلس الإدارة، والمدير التنفيذى فى حضور لاعبى ولاعبات مصر المشاركين فى البطولة.

 

وبدأ المؤتمر الصحفى بالسلام الجمهورى الخاص بجمهورية مصر العربية، وبعدها بدء الدكتور إيهاب أمين رئيس الاتحاد كلمته بالتأكيد على أهمية الحدث الذى تستضيفه مصر.

 

وقال أمين إن موعد البطولة يتواكب مع حدث عظيم وهو تتويج اللاعب محمد صلاح لاعب فريق كرة القدم بنادى ليفربول بجائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى، مشيرا إلى أنه أدخل على المصريين السعادة والفرح وكان مصدر سعادة للمصريين ويوجه دفعة معنوية لأبطال اللعبة.

 

وأضاف رئيس الاتحاد أن هذا الحدث كبير جدا سواء الإمكانيات المادية أو الصالات المجهزة على أعلى مستوى، بعد دعم الاتحاد من خلال الشركة المختصة بتجهيز الملاعب ودعم تركيب الأجهزة.

 

وأوضح إيهاب أمين أن الاتحاد اتفق مع المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة لتكملة باقى فروع أجهزة الجمباز بتكلفة من 7 إلى 8 ملايين جنيه، ومن المقرر استلامها فى أغسطس المقبل.

 

وأكد أن ما يدفع خروج الحدث إلى بصورة مشرفة هو التعاون الذى وجده منذ أكثر من خمسة أشهر على طاولة مجلس الإدارة. وشدد رئيس الاتحاد المصرى للجمباز على أن البطولة بها 12 منافسة، وأن الطموح يتخطى الحصول على ميداليات تتجاوز الـ 50٪.

 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة