ننشر تفاصيل قتل فلاح لشقيقه الأكبر لخلاف على سور منزل فى الشرقية

الإثنين، 23 أبريل 2018 11:19 ص
ننشر تفاصيل قتل فلاح لشقيقه الأكبر لخلاف على سور منزل فى الشرقية المتهم داخل المستشفى
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت قرية الروضة التابعة لمحافظة الشرقية، حادث قتل بشع، حيث تخلص فلاح من شقيقه الأكبر بتسديد 3 طعنات نافذة له فى الصدر بسبب خلافات بينهما على سور منزل، وحاول المتهم الانتحار بقطع شريان يده بعد شعوره بالذنب.

وفؤجئ الأهالى بأصوات استغاثة من السيدات، بالقرب من منزل المجنى عليه، وباستطلاع الأمر تبين إصابة موظف بالمعاش بطعنات متفرقة، وسقط على الأرض غارقا فى دمائه وقام عدد من الأهالى وأقاربه بنقله إلى مستشفى فاقوس العام لكنه وصل المستشفى مفارقا للحياة لتعرضه لطعنات نافذة بالصدر.

بداية الواقعة كانت بتلقى اللواء رضا طبلية مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، اخطارا من العميد أيمن عبد الكامل، مأمور مركز شرطة فاقوس، يفيد بإصابة "محمد ح ع" 63 سنة موظف بالمعاش، بعدة طعنات ونقله إلى مستشفى فاقوس العام وتوفى متأثرا بإصابته.

وانتقل ضباط مباحث مركز شرطة فاقوس، برئاسة الرائد أسامة العطار رئيس المباحث، وبإشراف اللواء محمد والي مدير المباحث الجنائية، إلى القرية وتم معاينة مسرح الجريمة وتبين من التحريات وشهود العيان، أن المجنى عليه كان يعمل موظف وأحيل للمعاش لبلوغه السن القانونى، وبعدها فتح مشروع يتعايش منه ولكن ذلك تسبب فى تولد شعور الحقد عند شقيقه الأصغر "علي" 58 سنة فلاح، ودارت بينهما أكثر من مرة مشادات بسبب خلافات على الميراث.

وأضافت التحقيقات أن المتهم كان يعانى مؤخرا من حالة نفسية سيئة، ويوم الحادث شاهد شقيقه يقوم ببناء سور بجوار مسكنه، فنهره وقام بتوجيه السباب له وحدثت بينهما مشادة، وتوجه المتهم إلى داخل المنزل وسدد لشقيقه الأكبر 3 طعنات نافذة بالصدر أودت بحياته فى الحال ولاذ بالفرار، وتم العثور على المجنى عليه ملقى على الأرض بالقرب من المعهد الدينى الخاص بالقرية، وحاول المتهم بعد ذلك الانتحار بقطع شريان يده.

قامت قوات الشرطة بالتحفظ عليه، ونقله إلى مستشفى فاقوس العام، وتم وضعه تحت الحراسة لحين تحسن حالته، لعرضه على النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3541 إدارى مركز شرطة فاقوس لسنة 2018.

وفى سياق متصل قررت النيابة العامة، حبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وانتداب الطب الشرعى لمعاينة جثة المجنى عليه، وتشريحها لبيان سبب الوفاة.


 المتهم
المتهم

المتهم داخل المستشفى
المتهم داخل المستشفى
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

اشرف عطاالله

واحد مات والتانى اعدام

للدرجة دى توصل الكراهية والحقد والغل بين الاخوات .للاسف تم تدمير اسرتين بسبب الاندفاع .. الله يرحم القتيل ويصبر اهله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة