فى عيد ميلادها..

تخينة أو رفيعة.. اختارى الأزياء على طريقة "كيلى كلارسكون"

الثلاثاء، 24 أبريل 2018 04:00 ص
تخينة أو رفيعة.. اختارى الأزياء على طريقة "كيلى كلارسكون" كيلى كلاركسون
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الازياء..علاقة شديدة الخصوصية تربط الفتيات بنجماتهن المفضلات، خاصة أنهن يجدن فيهن مرآة عاكسة لأحدث صيحات الموضة، وذلك لقربهن من عروض ومصممى الأزياء، فالفتيات يعرفن من خلالهن ما يناسبهن وكثيرًا ما تكن أحلام الفتيات متلخصة فى الحصول على إطلالة نجمتها المحبوبة، ولذلك تعتبر النجمة "كيلى كلاركسون" واحدة من أبرز النجمات اللاتى تتبع الفتيات خطاهن فى عالم الأزياء بشكل متلاحق.

ازياء (1)
 

 

ازياء (2)
 

 

ازياء (3)
 

وهناك عدة أسباب جعلت من "كيلى كلارسكون" التى يحل عيد ميلادها اليوم أيقونة أزياء خاصة بكثير من الفتيات، وذلك لمرورها بعدة مراحل فى تطور وزنها، الأمر الذى جعلها تقدم إطلالات مختلفة فى كل مرحلة منذ أن كانت ضمن الـ"بلس سايز" مرورًا بالمرحلة الأولى من فقدان الوزن وصولاً لوزنها الحالى وتحديدًا فى فترة زفافها.

ازياء (4)
 

 

ازياء (5)
 

 

ازياء (6)
 

الازياء التى قدمتها "كيلى كلاركسون" تميزت بالتنوع وإمكانية ارتدائها بالنسبة للفتيات فى الجامعة أو المناسبات وذلك نظرًا لبساطتها وأناقتها.

وهذه هى أبرز ملامح ازياء النجمة كيلى كلاركسون

أولاًـ أزياء البلس سايز:

حينما كانت النجمة ضمن فئة الفتيات الـ"بلس سايز" اعتمدت على الفساتين القصيرة بشكل كبير جدًا، وتحديدًا تلك التى تحمل الألوان الزاهية مثل الأحمر والفوشيا والبنفسجى، واللون الكحلى أيضًا كان ضمن خيارتها، الأمر كذلك بالنسبة للجيب القصير والبلوزة السادة أو المنقوشة التى جعلت من إطلالتها لوحة فنية مميزة رغم وزنها الزائد فى ذاك الوقت، لم يخلُ الأمر من بعض الإطلالات الكاجوال الأنيقة التى اعتمدت فيها على الألوان الداكنة.

ازياء (7)
 

 

ازياء (8)
 

 

ازياء (9)
 

 

ازياء (10)
 

ثانيًاـ الأزياء بعد خسارة الوزن:

فقدت "كيلى" قدر كبير من وزنها وتخلت معه عن الإطلالة الأقرب للكلاسيكية، واتجهت إلى الكاجوال بازيائه المميزة، حيت ظهرت بمجموعة مميزة لموديلات البنطلون الجينز، اختارت معها ستايلات عديدة من البلوزات عكست رشاقتها، ولم تلتزم بألوان معينة لكنها فضلت التنوع وارتداء معظم درجات الألوان.

ازياء (11)
 

 

ازياء (12)
 

 

ازياء (13)
 

 

ازياء (14)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة