"جعلنى قاتلة".. دعاء أنهت حياة زوجها بالسكين بعد قصة حب ملتهبة

الثلاثاء، 24 أبريل 2018 09:42 ص
"جعلنى قاتلة".. دعاء أنهت حياة زوجها بالسكين بعد قصة حب ملتهبة محكمة-أرشيفية
كتب أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"ليس دائما من يقتل مجرما وليس كل برىء شريف"، كلمات قصيرة افتتحت بها محكمة جنايات الجيزة حكمها على المتهمة بقتل زوجها بالجيزة.

 

تقول الزوجة "دعاء.خ" باكية بعد قتل زوجها داخل شقته بالجيزة، أمام النيابة العامة: "جوزى جعل منى مجرمة، والله كنت بصلى وأصوم خلانى مسكت دمه بإيدى وفرحت، قتلنى قبل ما أقتله".

 

بدأت قصة الحب بين دعاء وخالد قبل 3 سنوات من الجريمة، اتفقا فيها على كل الأحلام والطموحات، شعرت حينها دعاء بأن القدر جمعها بملاك ليحقق لها أحلامها، اتفق العاشقان على الزواج بعد قصة حب تحدث عنها كل الأقارب، وتم زواجهما، لتنقلب الحياة رأسا على عقب.

 

لم تمر سوى شهور قليلة وانقلبت حياة الزوجين رأسا على عقب، بدأت الخلافات تتصاعد تارة على النقود، وتارة لإصرار الزوج على فعل أشياء محرمة مع زوجته، ثم وصل الخلاف إلى الطلاق الأول ثم العودة، وما أن مر شهر واحد حتى عادت الخلافات من جديد ليتجدد الطلاق مرة ثانية.

 

عاد خالد من جديد لزوجته بعد تقديم الوعود والتنازلات، ووعد الزوجة بعدم ضربها من جديد ليعيشا حياة كريمة، لم تستطع دعاء مقاومة حبها فعادت إلى عش الزوجية.

 

شهور قليلة وبدأت الخلافات تتصاعد أقوى وأقوى، حتى فاض الكيل بالزوجة، وطلبت من والدها ووالدتها حضور جلسة داخل منزلها.

 

طلب الأب من الزوج إطلاق سراح ابنته، والخروج من هذه الحياة الزوجية بعيدا عن أى خلافات، استشاط غضب الزوج وأطلق وابلا من السباب على والد دعاء، وانهال عليه ضربا، فصرخ الأب مستعينا بابنته، فلم تدر دعاء إلا وهى تمسك بالسكين وتطعن زوجها عدة طعنات إلى أن فارق الحياة.

 

عاقبت محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بالتجمع الخامس، المتهمة "دعاء.خ" بالسجن 3 سنوات، لاتهامها بقتل زوجها بالجيزة فى حالة دفاع عن النفس.

 

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد منصور حلاوة، وعضوية المستشارين عمر الأنصارى، وخالد مرعى، وأحمد رفعت النجار، وأمانة سر أشرف جابر ومحمد الغلبان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد كمال

تستاهل اكتر من كده

تستاهل اكتر من كده انسان بالمواصفات دى وطلاق مرتين وفى الاخر برضو ترجعى ليه دى فى بنات مات جوزها بعد سنه او اتنين من الجواز او حتى اطلقت بعد فتره بسيطه ورفضو الجواز بعد كده وانتى ياهان عارفه انه بيغضب ببنا وطلقك مرتين انسان بالشكل ده كان لازم تبعدى عنه من اول يوم اشربى بقى

عدد الردود 0

بواسطة:

مشتاق الى بلدى والاودى

الى التعليق السابق

تستاهل ايه حرام عليك زيها زى اى بنت نفسها تعيش مع شخص يحبها و تحبه و يظلل عليها بالحنان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة