س & ج .. كيف يختتم عماد متعب مشواره الكروى ؟

الثلاثاء، 24 أبريل 2018 03:00 م
س & ج .. كيف يختتم عماد متعب مشواره الكروى ؟ عماد متعب
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد إعلان حسام غالي قائد فريق الكرة الأول بالأهلي، إقامة مهرجان اعتزاله يوم 11 مايو المقبل بالإمارات وختام مشواره داخل القلعة الحمراء، بدأت بعض الأصوات المٌحبة لعماد متعب نجم هجوم الفريق السابق ونادي التعاون السعودي الحالي تطالبه بضرورة أن يعتزل في الأهلي بنفس طريقة زميله وصديق عمره حسام غالى.

 

*هل يستمر عماد متعب في الملاعب ؟

نادر شوقي وكيل اللاعب قال إن متعب لديه الرغبة القوية في الاستمرار موسم أو اثنين علي الأقل داخل المستطيل الأخضر لشعوره بالقدرة علي العطاء،وكشف شوقي عن أن مهاجم الفراعنة الأسبق يمتلك عروضا في الوقت الحالي من الدوري السعودي بعد ان قرر إنهاء تجربته الاحترافية مع نادي التعاون.

 

 

*وما حقيقة انضمام متعب للزمالك ؟

واجه عماد متعب الكثير من الشائعات التي تحدثت عن توقيعه للزمالك وارتدائه القميص الأبيض في الموسم القادم،إلا أن اللاعب جدد تأكيده علي أنه لن يلعب في مصر إلا للأهلي ولا يفكر في الانضمام لقلعة ميت عقبة خاصة مع ارتباطه القوي بجمهور القلعة الحمراء.

 

 

 

*هل يلعب متعب للجونة فى الموسم الجديد ؟

تحدث الكثير عن ان عماد متعب قد ينضم لصفوف فريق الجونة العائد للدوري الممتاز في الموسم الجديد، لكن نادر شوقي وكيله والمشرف العام علي الكرة بالجونة في نفس الوقت،قال إن متعب لا يفكر في الإقدام علي هذه الخطوة ولديه الرغبة في استكمال مشواره في السعودية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة