بألوان البحر.. تعرف على كولكشن بيت الأزياء "رالف لورين"

الأربعاء، 25 أبريل 2018 06:00 ص
بألوان البحر.. تعرف على كولكشن بيت الأزياء "رالف لورين" كولكشن رالف لوين
كتبت مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بما أن الصيف اقتحم الأجواء وأصبحت المصايف هى مقصدنا الفترات القادمة، فيذهب الكثير من الأشخاص لتقضية الأوقات الممتعة على شواطئ البحار، من السيدات اللاتى يهتمن بأناقتهن حتى أثناء تلك الأوقات، يعرض لهن بيت الأزياء العالمى أمريكى الأصل رالف لورين أزياء لأجواء المصايف باللون الأزرق والأبيض وهما لونان يعكسان نقاء البحار.

 

1.الفستان النصف كم:

الفستان النصف كم
الفستان النصف كم

يعرض رالف لورين الفستان النصف كم من القطن الخالص، الفستان منقوش باللون الأبيض والأزرق، يصل إلى منطقة الركبة، وبه أزرار من الأمام بطول الفستان، ويتوسطه الحزام العريض باللون البنى.

 

2.الجيب شورت:

الجيب شورت
الجيب شورت

عادت لتكون موضة مرة أخرى فالجيب شورت هى عبارة عن تلك القطعة الشورت الواسع على هيئة تنورة، فصممها بيت الأزياء من القماش اللامع باللون الأبيض ويصل إلى منطقة فوق الركبة ويمكنك أن ترتدى عليه الشيميز باللون الأزرق.

 

3.الشيميز الطويل:

الشيمسز الطويل
الشيمسز الطويل

على هيئة الكارديجان، يظهر الشيميز الطويل ذو النقشة باللونين الأزرق والأبيض، فالشيميز نصف كم، ويمكنك أن ترتدى أسفله تنورة أو سروال أبيض اللون، وهو مناسب جداً لأجواء المصايف.

 

4.الفستان الريش:

الفستان الريش
الفستان الريش

بما أن الكثير من الأزياء الموضة يظهر بها موديل الريش، فأنتج بيت الأزياء العالمى الفستان بألوان أمواج البحار، فالفستان بحمالات ومجسم إلى منطقة الخصر، ثم ينسدل منه الشراشب.

 

5.الجمبسوت الأبيض:

الجمبسوت
الجمبسوت

ومن أهم قطع الربيع والصيف فى هذه السنة هو الجمبسوت، فصممه رالف لورين من قماش الشيفون الخالص، والجمبسوت كب وفضفاض إلى نهايته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة