جوقة إنجيلية تنشد فى حفل زفاف الأمير هارى وخطيبته ميجان ماركل

الأربعاء، 25 أبريل 2018 09:22 ص
جوقة إنجيلية تنشد فى حفل زفاف الأمير هارى وخطيبته ميجان ماركل الأمير هارى وخطيبته ميجان ماركل
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال قصر كينزنجتون إن جوقة إنجيلية وعازف تشيلو شاب سيشاركان فى تقديم موسيقى حفل زفاف الأمير هارى ابن ولى عهد بريطانيا وخطيبته الأمريكية ميجان ماركل الشهر المقبل.

وأضاف القصر فى بيان أمس الثلاثاء "أبدى الأمير هارى والسيدة ماركل اهتماما وعناية كبيرين فى اختيار موسيقى مراسم زفافهما والتى ستتضمن ترانيم وأغانى جماعية".

وسيقام حفل زفاف هارى (33 عاما) وماركل (36 عاما) فى كنيسة سانت جورج بقلعة وندسور فى 19 مايو وسيقام بعد ذلك حفل استقبال فى مقر الملكة إليزابيث غربى لندن.

وستكون جوقة (ذا كينجدوم كوير) وقائدتها كارين جيبسون من بين من يشاركون فى إحياء مراسم الزواج، وقالت جيبسون قائدة الجوقة، ومقرها جنوب شرق انجلترا، إن الجوقة يشرفها اختيارها للغناء فى الزفاف مضيفة "سنقدر دوما هذه اللحظة".

وسيشارك أيضا عازف التشيلو شيكو كاناه ميسون الفائز بجائزة مسابقة هيئة الإذاعة البريطانية (بى.بى.ٍسى) للموسيقيين الشبان عام 2016 بعد أن شاهده هارى وهو يعزف فى حفل خيرى فى يونيو الماضى.

وقال كاناه ميسون البالغ من العمر 19 عاما "غمرتنى السعادة عندما اتصلت السيدة ماركل لتطلب منى ما إذا كان بإمكانى أن أعزف فى مراسم الزفاف وأجبت على الفور بنعم يشرفنى أن أعزف التشيلو فى مثل هذا الحدث الرائع لا يسعنى الانتظار".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة