أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد صلاح يغادر ملعب "آنفيلد" مع نجوم ليفربول بعد ملحمة روما.. صور

الأربعاء، 25 أبريل 2018 03:09 ص
محمد صلاح يغادر ملعب "آنفيلد" مع نجوم ليفربول بعد ملحمة روما.. صور محمد صلاح يغادر ملعب آنفيلد
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غادر النجم المصري محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزي، ملعب "آنفيلد"، بعد مشاركته فى مباراة ليفربول وروما الإيطالى التى أقيمت مساء أمس الثلاثاء فى "ذهاب" الدور نصف النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

وسجل محمد صلاح "هدفين"، وصنع مثلهما فى فوز ليفربول على روما بنتيجة 5 – 2 ، ليقترب "الريدز" من بلوغ نهائى دورى أبطال أوروبا، قبل خوض مباراة الإياب المحدد لها الاربعاء المقبل بملعب "الأولمبيكو" بالعاصمة الإيطالية "روما".

وقالت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، إن محمد صلاح غادر ملعب "آنفيلد"، والإبتسامة تعلو وجهه بعد المستوى الرائع الذى ظهر عليه فى مباراة اليوم والمساهمة فى تحقيق هذا الانتصار العريض، مشيرة إلى أن أسرة اللاعب المصرى كانت متواجدة فى المباراة.

وأضافت الصحيفة، إن حالة من الحزن الشديد سيطرت على تشامبر لين لاعب ليفربول أثناء مغادرته لملعب "آنفيلد"، بسبب الإصابة القوية التى تعرض لها خلال مشاركته في المباراة والتى لم يستطع على أثرها إكمال اللقاء وسط مخاوف من غيابه عن الملاعب لعدة أشهر.

جدير بالذكر، إن ليفربول سيواجه ستوك سيتى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري رمضان صبحى، السبت المقبل بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، قبل أن يواجه روما الأربعاء القادم بملعب "الأولمبيكو" فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا.


 

 


 

 


 

 


 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة