نهال كمال: سألتقى بوزير التربية والتعليم بعد الاحتفال بـ الأبنودى فى أبوظبى

الأربعاء، 25 أبريل 2018 10:00 ص
نهال كمال: سألتقى بوزير التربية والتعليم بعد الاحتفال بـ الأبنودى فى أبوظبى الإعلامية نهال كمال زوجة الشاعر الراحل عبد الرحمن الأبنودى
كتب بلال رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الإعلامية نهال كمال، زوجة الشاعر الكبير الراحل عبد الرحمن الأبنودى، إنها سوف تلتقى الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم، للحديث حول تدريس أعماله ضمن المناهج الدراسية بداية من المرحلة الابتدائية عقب عودتها من العاصمة الإماراتية أبوظبى.

وأوضحت الإعلامية نهال كمال، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن أعمال الخال عبد الرحمن الأبنودى التى من المقرر أن يتم تدريسها فى مناهج التربية والتعليم، هى كتاب أيامى الحلوة، والذى يمثل سيرته الذاتية، وكتاب "حكايات سمراء" وهى قصص للأطفال، كتبها الخال باللغة العربية الفصحى، مثل سيرته الذاتية.

وأشارت نهال كمال، إلى أنه سبق وأن اتفقت مع منظمى مؤتمر أدباء القناة للاحتفال بالخال فى منزله بالضبعية يوم السبت، فى حضور اللواء يس طاهر، محافظ الإسماعيلية، وعدد كبير من أدباء ومثقفى الإسماعيلية وبورسعيد والسويس.

كما أشارت نهال كمال إلى أنه من المقرر أن تسافر إلى العاصمة الإماراتية أبوظبى، للمشاركة فى ندوة ضمن فعاليات معرض أبوظبى الدولى للكتاب، حول العندليب عبد الحليم حافظ، وعبد الرحمن الأبنودى، وسوف تتحدث خلال الندوة حول علاقة العندليب بالخال.

يشار إلى أن الإعلامية نهال كمال، حلت ضيفة على الإعلامى أسامة كمال، فى برنامجه وتحدثت مع وزير التربية والتعليم خلال مداخلته الهاتفية، دعا فيها الدكتور طارق شوقى، الإعلامية نهال كمال، إلى زيارة وزارة التربية والتعليم لعقد اجتماع مع المشرفين على تطوير مناهج التربية والتعليم وطرح مقترحاتها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة