12 قافلة لـ"التموين" بسيناء .. 600 طن أرز معبأ و120 ألف لتر لبن و60 طن دواجن و700 آخرين مكرونة.. "القابضة الغذائية": تأمين احتياجات المحافظة لمدة 6 أشهر..وتسيير 3 قوافل من السلع والخضراوات أسبوعيًا.. صور

الخميس، 26 أبريل 2018 07:00 ص
12 قافلة لـ"التموين" بسيناء .. 600 طن أرز معبأ و120 ألف لتر لبن و60 طن دواجن و700 آخرين مكرونة.. "القابضة الغذائية": تأمين احتياجات المحافظة لمدة 6 أشهر..وتسيير 3 قوافل من السلع والخضراوات أسبوعيًا.. صور وزير التموين ورئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية
كتب - مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تواصل الحكومة توفير السلع الغذائية ومنتجات اللحوم والدواجن فى كافة ربوع البلاد وخاصة المناطق الحدودية، حيث أطلقت الشركة القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية 12 قافلة مواد غذائية إلى محافظة شمال سيناء فى أقل من شهر ونصف، وذلك بالتنسيق بين الدكتور علاء الدين فهمى رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية، واللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء.
 

تيسير 220 سيارة محملة بالأغذية والخضروات والفاكهة

 
وتتضمن القوافل كافة السلع والبقوليات والدواجن والأسماك والدواجن وطرحها بالأسواق، وبمنافذ الشركة العامة لتجارة الجملة إحدى شركات القابضة للصناعات الغذائية.
الدكتور علاء الدين فهمى
الدكتور علاء الدين فهمى
 
فيما قامت الشركة العامة لتجارة الجملة إحدى شركات القابضة للصناعات الغذائية بتيسير 220 سيارة حمولة الواحدة من 5 إلى 12.5 طن، حيث تضمنت السيارات المواد الغذائية ومنتجات اللحوم والدواجن والألبان وكميات كبيرة من الأرز والزيت والصلصة والجبن والبقوليات والمكرونة والزبادى والخضروات الطازجة من الطماطم والبطاطس والكوسة والبصل والخيار والجزر والباذنجان وجميع البقوليات بمختلف أنواعها .
 
إرسال القوافل الغذائية لشمال سيناء (3)
إرسال القوافل الغذائية لشمال سيناء
 

تأمين مخزون استراتيجى للسكر بالمحافظة

وتم إرسال ما يقرب من 700 طن سكر معبأ بجانب وجود كميات كبيرة من السكر السايب لدى مخازن الشركة العامة للجملة بالمحافظة، كمخزون استراتيجى للمحافظة يكفى احتياجات المواطنين لمدة لا تقل 6 أشهر، كما تم إرسال 50 ألف كرتونة زيت طعام بجانب توفير مخزون كبير من الزيت لدى المحافظة، إضافة إلى 2500 كرتونه سمن و100 طن جبنه بيضاء عبوات نصف وربع كيلو، كما قامت الشركة القابضة للصناعات الغذائية بتوفير كميات كبيرة من الخضراوات والفاكهة وطرحها للمواطنين فى الأسواق والمنافذ التابعة لها.
 
إرسال القوافل الغذائية لشمال سيناء (6)
إرسال القوافل الغذائية لشمال سيناء
 
فيما كلف الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، الشركة القابضة للصناعات الغذائية برئاسة الدكتور علاء الدين فهمى، باستمرار توفير السلع الغذائية والمنظفات ومنتجات اللحوم الدواجن للمواطنين بالمحافظة مع تأمين مخزون استراتيجى يكفى احتياجات المواطنين عدده أشهر، بالتنسيق مع القوات المسلحة ومحافظ شمال سيناء، وانه تم ارسال 600 طن أرز معبأ و120 ألف لتر لبن معبأ و10 الاف عبوة فول معبأ جاهز و5 طن لوبيا وفاصوليا و5 طن أسماك وجمبرى و30 ألف طبق بيض و30 ألف عبوة زبادى إضافة إلى وجود مخزون استراتيجى فى المحافظة من جميع السلع الغذائية.
 
إرسال القوافل الغذائية لشمال سيناء (2)
إرسال القوافل الغذائية لشمال سيناء
 

توفير الدقيق المدعم للمخابز بالمحافظة

كما قامت الشركة القابضة للصناعات الغذائية برئاسة الدكتور علاء الدين فهمى بإرسال أكثر من 60 طن دواجن مجمدة من خلال القوافل الغذائية و60 الف عبوة صلصة و10 طن بط مسكوفى و700 طن مكرونة و20 طن دقيق معبأ فاخر، بجانب قيام وزارة التموين بتوفير الدقيق المدعم للمخابز بالمحافظة بكميات كبيرة تكفى احتياجات المواطنين لعدة أشهر مع استمرار توفير جميع المنتجات والسلع الغذائية لأهالى المحافظة بشكل مستمر.
إرسال القوافل الغذائية لشمال سيناء (1)
إرسال القوافل الغذائية لشمال سيناء
 

تأمين احتياجات المحافظة لمدة 6 أشهر

وأكد الدكتور علاء الدين فهمى رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية فى تصريحات لـ" اليوم السابع " انه تم اطلاق 12 قافلة مواد غذائية إلى محافظة شمال سيناء تتضمن كافة السلع والمواد الغذائية، كما تم تأمين احتياجات المحافظة من السلع ومنتجات اللحوم والدواجن بالتنسيق مع القوات المسلحة و اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء لمدة 6 أشهر كمخزون استراتيجى، بجانب توفير السلع وكافة المنتجات لأهالى المحافظة أول بأول حيث يتم اطلاق من قافلتين إلى 3 قوافل اسبوعيًا للمحافظة محملين بكافة المنتجات والسلع الغذائية.
 
وأشار "فهمى" إلى أن الدكتور على المصيلحى وزير التموين وجه بضرورة توفير السلع أول بأول، كما تم توزيع 75 طن أرز مجانا على المواطنين بالإضافة إلى توزيع كراتين مواد غذائية بالتنسيق مع المحافظ.
إرسال القوافل الغذائية لشمال سيناء (4)
إرسال القوافل الغذائية لشمال سيناء
 
وأوضح أن الشركة القابضة للصناعات الغذائية تقوم من خلال الشركات التابعة لها بتوفير مختلف السلع بأسعار أقل من مثيلاتها فى الأسواق الأخرى وانه يتم توفير السلع وجميع المنتجات خاصة الأساسية من زيت وسكر وأرز وسمنه ومكرونة وأسماك ولحوم طازجة ومجمدة لمحافظة شمال سيناء أول بأول.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة