النيابة تحقق مع 52 فتاة يحرضن على الفسق والفجور داخل الملاهى الليلية

الخميس، 26 أبريل 2018 03:21 م
النيابة تحقق مع 52 فتاة يحرضن على الفسق والفجور داخل الملاهى الليلية تحريض على الفسق - أرشيفية
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تباشر النيابة التحقيق مع 52 فتاة بتهمة التحريض على الفسق، بعد أن تمكنت وحدة مباحث الآداب بالإدارة العامة لشرطة السياحة، من ضبطهن فى حملة مكبرة داخل الملاهى الليلية أثناء ارتدائهن ملابس مثيرة وإظهار أجزاء حساسة من أجسادهن أمام رواد تلك الملاهى. 

البداية كانت بتنفيذ وحدة مباحث الآداب بالإدارة العامة لشرطة السياحة، حملة مكبرة على الملاهى الليلية، تنفيذا لتوجيهات القيادات الأمنية، بضبط كافة أنواع الجريمة خاصة التى تقع داخل المنشآت السياحية، وضبط الخارجين عن القانون.

وتمكنت الحملة التى قادها رئيس مباحث الآداب، بالاشتراك مع ضباط الوحدة، وضباط الإدارة العامة لمباحث الآداب، من ضبط 24 فتاة داخل ملهى ليلى بكورنيش النيل بمنطقة الجيزة، بتهمة التحريض على الفسق والفجور.

كما تمكنت الحملة من ضبط 12 فتاة داخل ملهى ليلى آخر، لتحريضهن رواد الملهى على الفسق والفجور، وضبط  مدير أعمال المطرب "أمير ع"، لتعاطيه المخدرات داخل ملهى ليلى بالمهندسين.

كما ضبط الحملة "إسلام .ز" سائق تاكسى مقيم بمدينة الصف، محكوم عليه بالحبس عامين، وكفالة 500 جنيه، و"يوسف .م"عاطل، مقيم عرب غنيم بحلوان، أثناء تواجدهما بملهى ليلى فى القاهرة وبحوزتهما مخدر الحشيش، وتحرر المحضر اللازم، وأحيل المتهمون إلى النيابة المختصة لتولى التحقيقات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مروان عبد الرضا

احسنتم يا شرطة بلادي

الضرب من حديد للخارجين عن القانون هو عنوان الانضباط حفط الله مصر وجيشها وشرطتها والمسئولين جميعا ........ وتحيا مصر.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة