س و ج.. هل يشارك حسام غالى فى آخر قمة أمام الزمالك الليلة؟

الخميس، 26 أبريل 2018 03:11 م
س و ج.. هل يشارك حسام غالى فى آخر قمة أمام الزمالك الليلة؟ حسام غالى
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف الأهلى فى الثامنة مساء اليوم فريق الزمالك فى القمة 116 التى تجمع بينهما ضمن مباريات الجولة الـ34 لبطولة الدورى الممتاز.

وقرر حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، ضم حسام غالى قائد الفريق الذى أعلن اعتزاله بنهاية الموسم الجارى إلى قائمة الفريق أمام الزمالك الليلة، فهل يشارك الكابيتانو فى آخر قمة مع الأهلى؟ وهو ما نرصده فى التقرير التالى..

* هل يشارك حسام غالى أمام الزمالك الليلة؟
 

قرر حسام البدرى ضم حسام غالى إلى قائمة الأهلى فى مباراة الزمالك فى القمة الأخيرة للكابيتانو، إلا أن المدير الفنى رفض الإعلان عن القائمة النهائية إلا قبل المباراة بلحظات.

* هل يودع حسام غالى جماهير الأهلى فى لقاء القمة؟
 

من المتوقع أن يشرك حسام البدرى لاعبه حسام غالى فى جزء من لقاء القمة حتى يكون أفضل وداع للاعب، خاصة أن موسمه سينتهى مع الأهلى عقب هذا اللقاء، ولن يستكمل مشوار الكأس.

* هل يتم الاعتماد على حسام غالى كبديل لعبد الله السعيد؟
 

يفاضل حسام البدرى بين أكثر من لاعب لإشراكه بدلاً من عبد الله السعيد تحت رأس الحربة، ويعد حسام غالى من الأسماء المطروحة بقوة للعب بدلاً من السعيد فى ظل المهارة العالية التى يتمتع بها اللاعب الدولى.

* لماذا لم يعلن الأهلى القائمة النهائية لمباراة القمة؟
 

رفض حسام البدرى الإعلان عن قائمة الفريق حتى عصر اليوم فى ظل حرصه على زيادة تركيز اللاعبين قبل المواجهة الحاسمة، والتى يأخدها المدير الفنى مأخذ الجد، بالرغم من أنها تحصيل حاصل ولن تفيد فى مركز الفريق.

* هل يخوض الأهلى لقاء القمة بالبدلاء؟
 

من المتوقع أن يشرك حسام البدرى بعض اللاعبين غير الأساسيين فى لقاء اليوم، خاصة أن اللقاء تحصيل حاصل ولن يفيد فى مركز الفريق بجدول الترتيب بعدما حصل المارد الأحمر على بطولة الدورى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة