شيشة تتسبب فى احتراق شقة سكنية وإصابة مسن فى سوهاج

الخميس، 26 أبريل 2018 08:38 ص
شيشة تتسبب فى احتراق شقة سكنية وإصابة مسن فى سوهاج حريق
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصيب مسن على المعاش بحروق متفرقة بالجسم على إثر نشوب حريق بشقته بدائرة قسم أول سوهاج، وتم نقله للمستشفى للعلاج، وأشارت التحريات إلى أن سبب الحريق قيام المصاب بترك "الشيشة" مشتعلة وغلبه النعاس مما نتج عنه إصابته واشتعال النيران بمحتويات الشقة بالكامل.

 

تلقى اللواء عمر عبد العال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج بلاغا من قسم أول سوهاج يفيد بنشوب حريق بشقة بدائرة القسم ووجود مصاب.

 

وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد محمود حسن رئيس مباحث المديرية بنشوب حريق بشقة بالطابق الثالث ملك "محمد.ع.ع" 57 سنة بالمعاش ويقيم بذات الناحية تمت السيطرة على الحريق وإخماده.

 

نتج عن ذلك إصابة مالك الشقة المذكور بحروق بأنحاء متفرقة بالجسم، وتم نقله لمستشفى سوهاج العام، وبسؤال نجل مالك المنزل "محمود" 37 سنة عامل ويقيم بذات الناحية قرر بمضمون ما تقدم وأرجع أن سبب الحريق لقيام والده بترك "الشيشة" مشتعلة وغلبه النعاس مما نتج عنه إصابته واحتراق محتويات الشقة، ونفى الشبهة الجنائية.

 

أخطرت الأدلة الجنائية للمعاينة الفنية، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فى الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1404 إدارى القسم لسنة 2018 وجارى العرض على النيابة العامة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة