فيديو.. كيف استعد محمد صلاح لتسجيل هدفه الخرافى أمام روما؟

الخميس، 26 أبريل 2018 11:40 ص
فيديو.. كيف استعد محمد صلاح لتسجيل هدفه الخرافى أمام روما؟ محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية أن النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول تدرب على كيفية تسجيل هدفه الأول فى شباك روما الإيطالى، قبل انطلاق المباراة التى جمعت الفريقين الثلاثاء الماضى بملعب "آنفيلد"، فى "ذهاب" الدور نصف النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

ونشرت الصحيفة مقطع فيديو يظهر محمد صلاح خلال عمليات الإحماء وهو يتدرب على كيفية تسديد الكرة من على حدود منطقة الجزاء باتجاه أقصى الزاوية العليا للمرمى، وسدد اللاعب المصرى الكرة "مرتين" بتلك الطريقة إلا أنها اصطدمت بالقائم، قبل أن يتمكن من تسديد الكرة بهذا الشكل للمرة الثالثة أثناء المباراة وسكنت الشباك.

وتعليقاً على هذا الفيديو، قالت جماهير ليفربول حسبما ذكرت الصحيفة، "محمد صلاح يفعل ما يريده، التدريب المستمر طريق النجاح".

وسجل محمد صلاح "هدفين" فى فوز ليفربول الإنجليزى على روما الإيطالى بنتيجة 5 – 2 فى المباراة التى جمعتهما مساء الثلاثاء بملعب "آنفيلد"، فى "ذهاب" الدور نصف النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا، ليقترب ليفربول من الصعود إلى نهائى دورى أبطال أوروبا.

ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف مع نادى ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم إلى 43 هدفاً، كما يتصدر قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 31 هدفاً.

جدير بالذكر أن ليفربول سيواجه ستوك سيتى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى رمضان صبحى، السبت المقبل بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، قبل أن يواجه روما الأربعاء القادم بملعب "الأولمبيكو" فى "إياب" نصف نهائى دورى ابطال اوروبا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة