كاريكاتير.. محمد صلاح يخطف الكرة الذهبية من رونالدو وميسي

الخميس، 26 أبريل 2018 02:57 م
كاريكاتير.. محمد صلاح يخطف الكرة الذهبية من رونالدو وميسي كاريكاتير محمد صلاح يخطف الكرة الذهبية من رونالدو وميسى
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صمم موقع "يورو سبورت" العالمى رسمة كاريكاتير رائعة للنجم المصرى الدولى محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزى، يظهر خلاله وكأنه يخطف الكرة الذهبية من النجمين الكبيرين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسى، اللاعبين الأفضل فى العالم خلال الأعوام العشرة الأخيرة.
 
ويظهر رونالدو وميسى فى الكاريكاتير وهما يقفان بجوار الكرات الذهبية العشر التى حصلا عليها خلال مسيرتهما بالتساوى فيما بينهما، بينما يحملان كرة ذهبية جديدة سوياً ويتصارعان عليها، إلا أن محمد صلاح يهبط من مكوك فضائى وكأنه يقول لهما إنه سيحصل عليها خلال هذا العام.
 
كاريكاتير محمد صلاح يخطف الكرة الذهبية من رونالدو وميسى
كاريكاتير محمد صلاح يخطف الكرة الذهبية من رونالدو وميسى
 
محمد صلاح أبهر العالم بأسره طوال الموسم الجارى، وتحديداً فى الأسابيع الأخيرة الماضية، بعدما تُوج بجائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى، وقاد ليفربول للوصول إلى نصف نهائى دورى أبطال أوروبا، قبل أن يسجل هدفين خرافيين فى شباك فريقه السابق روما بذهاب نصف النهائى، ويساهم فى فوز الريدز 5 / 2 ومن ثم اقترابه من المباراة النهائية، ليصفه الكثير من نجوم كرة القدم على أنه الأفضل فى العالم حالياً بدون منازع.
 
 
وسجل محمد صلاح هذا الموسم 43 هدفاً فى كل البطولات، ليكون أكثر لاعب من الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى يسجل أهدافاً خلال الموسم الجارى، كما أنه أصبح أكثر لاعب إفريقى يسجل أهدافاً فى موسم واحد من دورى أبطال أوروبا، برصيد 10 أهداف، متفوقاً بفارق هدفين عن النجم الكاميرونى صامويل إيتو.
 
 
وأصبح محمد صلاح أيضاً أكثر لاعب عربى يسجل أهدافاً فى البطولة برصيد 13 هدفاً، متفوقاً على النجم الجزائرى الأسبق رابح ماجر، كما أنه أكثر لاعب يسجل أهدافاً فى موسم واحد من الدورى الإنجليزى برصيد 31 هدفاً، متفوقاً بفارق هدفين عن النجم الإيفوارى ديديه دروجبا.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة