الأهلي يدرس استبعاد كريم نيدفيد أمام الأسيوطي بسبب القمة

الجمعة، 27 أبريل 2018 12:30 م
الأهلي يدرس استبعاد كريم نيدفيد أمام الأسيوطي بسبب القمة كريم نيدفيد
كتب فتحى الشافعى ورمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس الجهاز الفني للأهلي، بقيادة حسام البدرى، استبعاد كريم نيدفيد لاعب وسط الفريق من مباراة الأسيوطى فى دور الثمانية بكأس مصر الاثنين المقبل، بسبب المستوى الضعيف الذى قدمه فى مباراة القمة أمس أمام الزمالك والتى انتهت بخسارة الأحمر بهدفين لهدف.

ولم يظهر نيدفيد بالشكل المطلوب فى مباراة القمة وأثار غضب جمهور الأهلي بسبب عدم فاعليته بالشكل المطلوب على مرمى الزمالك، ونادت الأصوات بضرورة استبعاده النهائى من المباريات.

وشارك لاعب وسط الفريق فى التشكيل الأساسى لكنه لم يحدث أى فارق قبل ان يقوم حسام البدرى بتغييره ونزول صلاح محسن بدلا منه.

وشهدت قمة الكرة المصرية أمس خروجًا عن النص وأشهر الحكم محمد الحنفى ما يقرب من 10 بطاقات صفراء للاعبى الفريق، حيث نال بطاقة صفراء من الأهلى كل من عمرو السولية وإسلام محارب وأجاى، وأحمد فتحى وحسام عاشور، فيما نال البطاقة الصفراء من الزمالك كل من أيمن حفنى ويوسف أوباما ومحمود علاء وجنش وطارق حامد.

ونجح الأبيض أمس فى إنهاء عُقدة استمرت 11 عامًا حيث لم يفز الزمالك على الأحمر فى ببطولة الدورى منذ عام 2007، واستطاع أبناء ميت عقبة الخروج من نتائجهم غير الجيدة الأخيرة بالفوز على الأهلى الذى حسم بطولة الدورى لصالحه قبل نهاية المسابقة بـ6 جولات.

ولعب الأهلى أمس بتشكيل أساسي مكون من محمد الشناوى، صبرى رحيل، سعد سمير، أيمن أشرف، أحمد فتحى، حسام عاشور، عمرو السولية، وليد سليمان، كريم نيدفيد، جونيور أجاى ومروان محسن.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة