الحقائب الترتر والمضفرة عادت موضة إكسسوارات ربيع 2018

الجمعة، 27 أبريل 2018 05:00 ص
الحقائب الترتر والمضفرة عادت موضة إكسسوارات ربيع 2018 اكسسوارات
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحب الفتيات ارتداء اكسسوارات كى تكمل أناقتها وشياكتها، ومنهن من تفضل أن ترتدى الإكسسوارات الكبيرة الظاهرة، ومنهن من تحب ارتداء اكسسوارات صغيرة، فاكسسوارات الفتيات ليس لها عدد ولا حصر، فهناك الحقائب والأحذية والاكسسوارات المعدنية.

ولأن كل موسم له اكسسواراته الخاصة، فيعلن موقع Bershka عن موضة اكسسوارات الربيع والصيف، وهناك بعض منها ظهر كموضة جديدة، والبعض الآخر عاد ليكون موضة من قديم الأزمان.

الأقراط الكبيرة:

أقراط بشراشيب
أقراط بشراشيب
الأقراط الكبيرة
الأقراط الكبيرة

فى الموسم الماض، ظهرت الأقراط الصغيرة لتكون موضة اكسسوارات الأذن، ولكن موضة هذه المواسم هى الأقراط الكبيرة المنسدل منها الشراشيب، حيث أن الشراشيب ظهرت أيضا ضمن أزياء العديد من بيوت الأزياء، أيضاً الأقراط المنسدل منها حلقات معدنية صغيرة وخرز بألوان مختلفة يمكنك أن ترتديهم فى الحفلات والمناسبات الليلية.

البورتفيه الصغير:

البورتفيه الصغير
البورتفيه الصغير

كثير من الفتيات لا يحبن حمل الحقيبة الكبيرة فى خروجات الأصدقاء أو فى خروجاتهم المختلفة، لذلك ظهر البورتفيه ليكون موضة حقائب الربيع لعام 2018، فهو عبارة عن حامل نقود وأغراضك الصغيرة التى لا تستطيعين الاستغناء عنها أينما كنت.

الحقيبة المنقوشة:

الحقيبة المضفرة ألوان
الحقيبة المضفرة ألوان

ظهرت الحقيبة على الشكل النصف دائرى بالوان قوس القزح المختلفة، فالحقيبة منقوشة على شكل ضفائر صغيرة، بألوان عدة مثل الأزرق والأحمر والأصفر، وهى مناسبة جداًُ لخروجات الأصدقاء أو الذهاب إلى المصايف.

الحقيبة الترتر:

الكروس بترتر
الكروس بترتر

عاد الترتر الملون اللامع ليكون موضة هذا الموسم، فالترتر الملون الذى يعكس الأضواء استخدمه الكثير من بيوت الأزياء العالمية فى تصميم أزيائهم، لذلك الاكسسوارات أيضاً تتطلب وجود الترتر مثل الحقيبة الكروس ذات اليد الكضفرة التى عادت لتكون موضة من منذ بداية الألفية الثانية.

السلسلة متعددة الأدوار:

سلسلة عدة أدوار
سلسلة عدة أدوار

انتهت موضة السلاسل ذات الدور الواحد لتحل مكانها موضة السلاسل عديدة الأدوار، فالسلسة متعددة الأدوار مع "الدلايات" مختلفة الأشكال، احرصى على ارتدائها فى خروجاتك وسهراتك ومناسباتك المختلفة.

اكسسوارات الهاتف:

غطاء الهاتف
غطاء الهاتف

ومن الملفت للإنتباه فى اكسسوارات الهواتف، هو اختيار أكثر المقولات أو الصور التى تحبينها ونشرت على إحدى مواقع التواصل الإجتماعى وتطبعينها على غطاء هاتفك من الخلف ذو اللون الشفاف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة