فابريجاس يكشف موقف ليفربول من بيع محمد صلاح الصيف المقبل

الجمعة، 27 أبريل 2018 03:05 م
فابريجاس يكشف موقف ليفربول من بيع محمد صلاح الصيف المقبل فابريجاس
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شكك سيسك فابريجاس، لاعب وسط تشيلسى الإنجليزى، فى موافقة إدارة نادى ليفربول على رحيل النجم المصرى محمد صلاح عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال سيسك فابريجاس، فى تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية، "أعتقد أن إدارة ليفربول لن توافق على رحيل محمد صلاح الصيف المقبل، هو لاعب رائع يمتلك قدرات فنية وتهديفية فائقة كما يتمتع بالسرعة والموهبة، لن يكون هناك ناد بمقدوره الموافقة على طلبات ليفربول المادية بشأن التعاقد مع اللاعب المصرى".

من جانبه، أكد ألفارو موراتا، مهاجم نادى تشيلسى الإنجليزى، أن محمد صلاح بإمكانه المنافسة على حصد جائزة "الكرة الذهبية" التى تمنح لأفضل لاعب فى العالم بالمستقبل القريب.

وقال موراتا فى تصريحات للصحيفة ذاتها، "محمد صلاح يقدم مستويات مذهلة مع ليفربول، ويمتلك القدرة على المنافسة لحصد جائزة الكرة الذهبية".

وكانت تقارير إعلامية إسبانية ذكرت، فى وقت سابق، أن نادى ليفربول اشترط الحصول على 150 مليون يورو والجناح الويلزى جاريث بيل نظير الموافقة على رحيل محمد صلاح إلى ريال مدريد الإسبانى، وهو الأمر الذى قوبل بالرفض من جانب النادى الملكى.

وسجل محمد صلاح مع نادى ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم 43 هدفًا، ليحتاج إلى تسجيل 4 أهداف لمعادلة الرقم القياسى كأكثر لاعب يسجل أهدافًا لنادى ليفربول فى موسم واحد على مدار التاريخ، والذى يحمله الأسطورة إيان راش، برصيد 47 هدفًا موسم 1983- 1984.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة