نائب بـ"إسكان البرلمان": على المسئولين أن يواكبوا التغيرات المناخية

الجمعة، 27 أبريل 2018 04:23 م
نائب بـ"إسكان البرلمان": على المسئولين أن يواكبوا التغيرات المناخية النائب محمد الحصى
كتب ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب النائب محمد الحصى، عضو لجنة الإسكان بمجلس النواب، المسئولين أن يواكبوا التغيرات المناخية ومعطيات البيئة، خاصة أن الأيام الأخيرة أثبتت أن الطقس فى مصر أصبح متقلبا وخير دليل أننا فى اواخر شهر إبريل وهناك سيول وأمطار وهذا لم نشهده من قبل.

وشدد عضو لجنة الإسكان بمجلس النواب، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، على ضرورة أن يتم وضع رؤية وخطة لإدارة الأزمات ومن قبلها توفير كافة الأجهزة والمعدات والآلات اللازمة للتعامل مع الأمطار والسيول، مع ضرورة أن يتم عمل صيانة دورية لكل شبكات الصرف ومحطات الرفع والمعالجة حتى فى فصل الصيف وهذا حتى نكون دائما على استعداد لمواجهة الأزمات.

وأكد الحصى، أن ما شهدته المدن الجديدة وطريق العين السخنة يشير إلى أن هناك قصورا شديدا لدى البعض لابد من معالجته، مناشدا المسئولين بوضع خطة للتعامل مع الكوارث والأزمات الطبيعية التى قد تشهدها مصر خلال الفترة المقبلة بسبب تغيرات المناخية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

setelkol ahmad

الاسكان

اليوم مساء على محطة دريم 27/4 ناقش عضو مجلس النواب قانون الايجارت القديم وعايز يطرد السكان واصحاب المحلات وبدلا من امريكا تضرب مصر وتشتت شعبها اعضاء مجلس النواب عايزين يشردوا الشعب من مساكنهم ومكان رزقهم عشان الاطماع الدنيوية - هل هذا يسمح به السيد رئيس الجمهورية ورئيس مجلس النواب تشريد الشعب واكبر فئة منه اسكان قديم - سبب هذا الحديث بثورة للناس بالمنازل وقلق نفسى شديد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة