أخبار ميسي اليوم عن قيادة 3 لاعبين باقين من عصر برشلونة الذهبى

السبت، 28 أبريل 2018 01:16 م
أخبار ميسي اليوم عن قيادة 3 لاعبين باقين من عصر برشلونة الذهبى الراحلون والباقون من العصر الذهبى لبرشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترأس ليونيل ميسي ، نجم فريق برشلونة الإسبانى، قائمة لاعبى العصر الذهبى الباقين داخل جدران قلعة "كامب نو"، عقب الرحيل المنتظر لأندريس إنييستا قائد البلوجرانا نهاية الموسم الحالى.

الراحلون والباقاون من العضر الذهبى لفريق برشلونة
الراحلون والباقاون من العضر الذهبى لفريق برشلونة

 

ميسي و3 لاعبين باقون من تشكيل العصر الذهبى لبرشلونة
 

وفقاً لما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن أندريس إنييستا يُكمل قائمة الراحلين من العصر الذهبى للبارسا إلى 7 لاعبين، بعدما اتخذ قراراً نهائياً فى مؤتمر صحفى أمس، الجمعة، بالرحيل عن برشلونة وخوض تجربة جديدة بدورى السوبر الصينى ليتبقى الرباعى ليونيل ميسي وجيرارد بيكيه وسيرجيو بوسكيتس وجوردى ألبا.

وكان السداسى فيكتور فالديز وكارلوس بويول ودانى ألفيس وبيدرو وتشافى هيرنانديز وسيسك فابريجاس قد رحلوا جميعاً عن برشلونة الذين كانوا أحد العناصر الأساسية فى تشكيل العصر الذهبى الذى حصل على السداسية التاريخية تحت قيادة بيب جوارديولا موسم 2008/2009 ويكمل القائمة أندريس إنييستا ليتبقى ميسي وبيكيه وبوسيكتس وألبا.

ميسي
ميسي

 

رئيس برشلونة يكشف سبب تأخر توقيع عقد ميسي
 

وكشف جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادى برشلونة الإسبانى، سبب تأخر إعلان تجديد عقد النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي الذى ينتهى فى2021 خلال لقاء حصرى أجراه رئيس النادى الكتالونى مع إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، أمس الأول، الخميس.

وأكد جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادى برشلونة، أن تجديد عقد النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي تأخر بسبب رحيل البرازيل نيمار دا سيلفا لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسى خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وأشار رئيس نادى برشلونة إلى أن رحيل نيمار لنادى باريس سان جيرمان فى صفقة قيمتها 222 مليون يورو دفع إدارة النادى لإعادة المفاوضات مع ليونيل ميسي، لرفع قيمة كسر عقده من 300 مليون يورو إلى 700 مليون يورو خشية رحيله عن صفوف الفريق الكتالونى.

وألمح بارتوميو إلى أن النادى بدأ بالفعل المفاوضات مع النجم ليونيل ميسي منذ فترة طويلة، حول تجديد العقد ورفع قيمة كسر تعاقده، وأن البرغوث أخبرهم بأنه لا يريد مغادرة كامب نو، ولكنه رفض الإفصاح عن موعد تجديد العقد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة