الرياضة المصرية فى يوم.. الأهلي يغلق صفحة القمة ويستعد للأسيوطى بالكأس.. الزمالك "المنتشى" يستعد للإنتاج الحربى.. منتخب الصالات يستضيف أنجولا فى التصفيات الأوليمبية.. وختام بطولة الأهلى الدبلوماسية

السبت، 28 أبريل 2018 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم.. الأهلي يغلق صفحة القمة ويستعد للأسيوطى بالكأس.. الزمالك "المنتشى" يستعد للإنتاج الحربى.. منتخب الصالات يستضيف أنجولا فى التصفيات الأوليمبية.. وختام بطولة الأهلى الدبلوماسية الرياضة المصرية اليوم
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد اليوم السبت الموافق 28 / 4 / 2018 العديد من الأحداث الرياضية التى نستعرضها فى السطور التالية..

الأهلي يبدأ اليوم الاستعداد لمباراة الأسيوطي فى الكأس

يبدأ فريق الأهلي، عصر اليوم السبت، على ملعب التتش بالجزيرة، استعداداته لمواجهة الأسيوطي التي تقام الاثنين المقبل، ضمن منافسات دور الثمانية ببطولة كأس مصر.

وحصل الأهلي على راحة أمس، الجمعة، من التدريبات بعد انتهاء مباراة الزمالك التى أقيمت مساء أمس الأول، الخميس، فى الجولة الأخيرة لبطولة الدورى وانتهت بفوز الأبيض بهدفين لهدف.

ويفقد الأهلي جهود عددا من لاعبيه فى لقاء الأسيوطى، أمثال أجاى وعمرو السولية للإيقاف، وسعد سمير للإصابة، كما يتواصل غياب وليد آزارو للإصابة.

الزمالك يستعد للإنتاج الحربى بانتعاشة الفوز على الأهلى 

يستأنف فريق الزمالك تدريباته اليوم، السبت، استعداداً لمواجهة الإنتاج الحربى، الأربعاء المقبل، على استاد بتروسبورت، فى إطار منافسات دور الـ8 لكأس مصر.

وكان الجهاز الفنى للزمالك منح اللاعبين راحة سلبية أمس، الجمعة، بعد الفوز على الأهلى، بهدفين مقابل هدف، فى الجولة الأخيرة من منافسات بطولة الدورى الممتاز.

ومن المقرر أن يخضع طارق حامد، لاعب وسط الزمالك، لاختبار طبى اليوم بعدما اشتكى اللاعب من الإصابة بشد فى العضلة الخلفية عقب انتهاء مباراة الأهلى، ومن المنتظر حسم إمكانية مشاركته بالكأس خلال الأيام المقبلة.

منتخب الصالات يستضيف أنجولا فى التصفيات الأوليمبية

يستضيف منتخب مصر لكرة الصالات، فى السادسة مساء اليوم، منتخب أنجولا فى مباراة الإياب للتصفيات الأفريقية النهائية المؤهلة لأوليمبياد الأرجنيتين 2019.

وحقق منتخب مصر لكرة الصالات للشباب، بقيادة هشام صالح ونادر رشاد، فوزًا ساحقًا على أنجولا بنتيجة 6/2، فى المباراة التى جمعت الفريقين يوم 15 إبريل  بملعب الأخير، ضمن ذهاب المرحلة النهائية من تصفيات أولمبياد الشباب التى ستقام فى الأرجنتين.

ونظم اتحاد الكرة زيارة لمنتخب أنجولا لكرة القدم للصالات أمس إلى الأهرامات برفقة أحد موظفى الجبلاية.

 

انطلاق الدورة المجمعة الثانية من نهائى دورى محترفى اليد

يواجه فريق رجال كرة اليد بالنادى الأهلى، اليوم السبت، نظيره سبورتنج فى أولى جولات الدورة المجمعة الثانية من نهائى دورى محترفى اليد على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية.

كما تشهد هذه الجولة مواجهات بين كل من طلائع الجيش مع هليوبوليس والزمالك مع سموحة، فيما تقام الجولة الثانية غدا، الأحد، بمواجهات بين كل من، سموحة مع الأهلى وهليوبوليس مع سبورتنج والزمالك مع طلائع الجيش.

ختام بطولة الأهلى الدبلوماسية بالشيخ زايد 

تُختتم اليوم، السبت، منافسات بطولة الأهلي الدبلوماسية بفرع الشيخ زايد، ويحضر حفل الختام المهندس خالد مرتجى عضو مجلس إدارة النادى، والذى سبق وكلّفه مجلس الإدارة بالإشراف على تنظيم هذه البطولة التى شهدت مشاركة 24 هيئة دبلوماسية كُبرى وانطلقت يوم 13 أبريل الجارى.

 

وتُقام المباراة النهائية فى الثامنة مساءًعلى أن يسبقها لقاء بين نجوم الأهلي القدامى وبين فريق يضم أفضل اللاعبين المشاركين في هذه الدورة.

ومن المقرر أن يحضر عدد من السفراء حفل الختام  اليوم، وفى مقدمتهم يوليوس لوى السفير الألمانى بالقاهرة، والقنصل الفرنسى وغيرهم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة