تعرف على أسباب اعتماد البدرى على كريم نيدفيد فى الأهلى

السبت، 28 أبريل 2018 08:00 ص
تعرف على أسباب اعتماد البدرى على كريم نيدفيد فى الأهلى كريم نيدفيد فى مباراة القمة
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد يرى بعض من جماهير النادى الأهلى أن كريم نيدفيد، لاعب وسط الفريق، لا يستحق كل هذه الثقة من جانب حسام البدرى المدير الفنى، خاصة أنه لم ينجح حتى الآن فى فرض نفسه وإظهار قدراته الفنية والبدنية مع الفريق الأحمر.

 

ورغم أن عودة كريم نيدفيد للأهلى جاءت بعد تألقه فى فترات الإعارة التى خرج فيها، والتى كان أبرزها خلال تواجده مع وادى دجلة، إلا أن جماهير الأهلى لا تعترف سوى بالتألق داخل جدران القلعة الحمراء، خاصة أن اللاعب لم يظهر بالمستوى المأمول فى مواجهة الزمالك ببطولة الدورى العام، والتى أقيمت مساء الخميس ، وخسرها الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف واحد.

 

ولكن لماذا يعتمد حسام البدرى على كريم نيدفيد؟

البدرى يرى أن كريم نيدفيد لاعب محورى يجيد اللعب فى أكثر من مركز، وهى الجناح الأيسر والأيمن، وأحيانا يكون بديلا لعبد الله السعيد فى مركز اللاعب 10، فضلاً عن امتلاك اللاعب الشاب مرونة كبيرة فى الأداء، وعندما يكون ضمن قائمة الفريق وتحديدا على مقاعد البدلاء يكون متواجدا لاحتمالات هجومية وأحيانا دفاعية.

 

ويرى البدرى أن كريم نيدفيد يمكنه اللعب فى أى خط من الخطوط الثلاثة بالملعب، سواء فى الخط الهجومى أو خط الوسط أو خط الدفاع، لذلك رفض البدرى رحيله وتمسك بتجديده رغم تلقيه عدداً من العروض الداخلية والخارجية للرحيل.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة