"عمر حسن" ساب الامتحانات وفرح أطفال النوبة.. بمهرجان أشرى نارتى

السبت، 28 أبريل 2018 10:00 م
"عمر حسن" ساب الامتحانات وفرح أطفال النوبة.. بمهرجان أشرى نارتى مهرجان اشرى نارتى
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل مهرجان "أشرى نارتى" بغرب سهيل فعالياته لليوم السابع على التوالى، حيث عرض أعمال لكبار الفنانيين التشكيليين فى معرض بالفندق وتخصيص العائد لبناء مدينة ألعاب لأطفال النوبة وفقا للمعايير العالمية، بالإضافة لتنظيم ورش مجانية لأطفال النوبة لتعليم الرسم والتصوير وعمل الإكسسوارات، فوسط اللوحات المعروضة للبيع فى  المعرض تجذبك لوحات للطبيعة، ولفتاة جميلة، طبع تحتها اسم الراسم"عمر حسن"، لتعرف أنه أصغر الفنانيين المشاركين فى المعرض سنا.

عمر حسن ورسوماته (1)
عمر حسن ورسوماته 

بالرغم من أنه لم يتجاوز الـ21 عاما، إلا أنه حرص على الحضور والمشاركة فى المعرض هذا العام والمساهمة فى إسعاد أطفال النوبة خلال الورش، "بدأت رسم من 3 سنين وسعيد بمشاركتى فى المعرض السنادى بالرغم من فترة امتحناتى"، كلمات عبر بها عمر لـ"اليوم السابع" ، عن سعادته بالمشاركة فى المعرض هذا العام.

عمر حسن ورسوماته (2)
عمر حسن ورسوماته 

لوحة زيتية للطبيعة، استغرقت منه 23 يوما، ولوحة أخرى على الأكريليك استغرقت 4 أيام فقط، وحرص على عرضهم فى المعرض هذا العام، بالرغم من دراسته فى قسم التاريخ كلية الآداب، إلا أنه يحرص على تطوير رسوماته واستخدام خامات تساعده على إبراز تفاصيل اللوحة بشكل أفضل.

عمر حسن ورسوماته (3)
عمر حسن ورسوماته

لم تكن تلك المرة هى الأولى لعمر للحرص على المشاركة فى المهرجان، بل إنه حاول المشاركة العام الماضى، ولكن منعته الامتحانات، ليتغلب عليها هذا العام، ويشارك فى المهرجان بلوحاته الفنية.

وعن مشاركته فى المهرجان يقول عمر أنه سعد كثيرا بذلك، متمنيا أن يتمكن من المشاركة بالمزيد من اللوحات فى معارض ومهرجانات أخرى.

مهرجان اشرى نارتى (1)
مهرجان اشرى نارتى
مهرجان اشرى نارتى (2)
مهرجان اشرى نارتى
مهرجان اشرى نارتى (3)
مهرجان اشرى نارتى








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة