فيديو.. بشرى: أحترم الملحد طالما لا يؤذى.. وصورتى مع شريف طليانى "محتشمة"

السبت، 28 أبريل 2018 03:00 ص
فيديو.. بشرى: أحترم الملحد طالما لا يؤذى.. وصورتى مع شريف طليانى "محتشمة" بشرى
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علقت الفنانة بشرى، على هجوم البعض على عالم الفيزياء البريطانى الشهير ستيفن هوكنج، بعد وفاته، "بقينا عنصريين جدا.. وبنسيب الإنجاز المهم وبنمسك فى تفاصيل هى بين العبد وربه".

ووصفت بشرى، من يتطرقون إلى مثل هذا الهجوم، خلال حوارها مع الإعلامية سمر يسرى، ببرنامج "أنا وأنا المذاع عبر قناة ON E، بـ"المتطرفين"، وقالت: "التطرف عدوى الأكبر.. وأنا أحترم الملحد طالما لا يؤذى، وهذه أفكاره وكل واحد بيتعلق من عرقوبه.. ومفيش حد بيتحاسب لحد".

 

وعن شائعة زواجها من رجل الأعمال نجيب ساويرس، قالت إنها تتعامل مع مثل هذه الشائعات بالتهكم والسخرية، مبينه أن كل مشهور يتعرض لمثل هذه الأشياء فى حياته، مستكملة: "مش أول مرة.. وعدى عليا كتير قبل كده.. ولو همشى ورا الشائعات هبقى واحدة فاضية".

 

 وعن اختيارها فى مهرجان الجونة السينمائى، أكدت أن اجتهادها ومجهودها هو السبب فى وصولها إلى هذه المكانة بالمهرجان، كما أنها صاحبة الفضل فى تجميع هذه الكوكبة من النجوم فى الجونة، وتحمس المهندس نجيب ساويرس وأشقائه لفكرة إقامة المهرجان، عندما رأوا أنها تجلب عناصر نجاح كبيرة.

 

وأضافت أن طريقة الفنان أحمد فهمى فى تقديم مهرجان الجونة السينمائى، كانت تحمل نوعا من الدعابة والروح الفكاهية، أما هجوم الفنان حسين فهمى على مهرجان الجونة، غير مبرر، رغم أنه كان من المدعوين له آنذاك ولم يأت.

 

وعن صورتها مع شريف طليانى، ممثل أفلام البورنو، على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة السينمائى، قال: "مكنتش اعرف انه ممثل أفلام بورنو، واتصورت معاه على إنه كان معجب.. وحتى لو كنت اعرف أنه ممثل بورنو كنت هتصور معاه لأنى كنت فى إطار مهرجان سينمائى قدام الناس كلها، ومحتشمين فى ملابسنا ومفيش عيب إنى اتصور معاه".

 

وأكدت أنها لا تسامح حتى الآن الفنان أحمد الفيشاوى، عما بدر منه فى مهرجان الجونة السينمائى، وتابعت: "جه تانى يوم على السجادة الحمراء وحاول يعتذر.. سلمت عليه علشان السلام لله.. لكن قلتله كلمة واحدة بتقولها أم لابنها المشاغب المتمرد غير المسئول ( بحبك علشان ابتدينا مع بعض من زمان وإنه مفيش عداوة.. لكن لا تعجبنى تصرفاتك وأرفضها) وكنت أتمنى إنه يكون فى اللحظة دى ابنى علشان أقوم مسلمه على خده يمين وشمال".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

واحد

الواقع

الواقع ان الايذاء غالبا ياتى ممن يدعون التدين و ليس ممن يدعون الالحاد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة