أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن إشادة مدافع البايرن بنجم ريال مدريد

الأحد، 29 أبريل 2018 05:19 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن إشادة مدافع البايرن بنجم ريال مدريد رونالدو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد ماتس هوملز مدافع بايرن ميونخ الألمانى، بالنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى، قبل المواجهة المرتقبة التى تجمع بين الفريقين فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا، بعد غدا الثلاثاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو" معقل الفريق الملكى.

هوملز: كريستيانو رونالدو أفضل لاعب فى العالم
 

قال ماتس هوملز فى تصريحات صحفية، قبل مواجهة ريال مدريد فى نصف نهائى دورى أبطال أوروبا "كريستيانو رونالدو فى حالة ممتازة منذ 15 عاما تقريباً".

رونالدو
رونالدو

 

وأضاف مدافع بايرن ميونخ قائلا "إن كريستيانو رونالدو لاعب لا يصدق، ونحن نحترم ذلك بالطبع ونستعد لمواجهته، وأعتقد أن هناك الكثير من الناس الذين يعشقونه وأعتقد أنهم على حق، فعندما يتعلق الأمر بتسجيل الأهداف فهو الأفضل فى العالم".

رونالدو يعادل رقمه السلبى فى الغياب عن الدورى الإسبانى

 

عادل البرتغالى كريستيانو رونالدو، نجم فريق ريال مدريد، رقمه السلبى فى الدورى الإسبانى بعد استبعاده من قائمة مباراة ليجانيس أمس السبت، فى الجولة الـ 35 من المسابقة.

رونالدو نجم فريق ريال مدريدرونالدو نجم فريق ريال مدريد

 

وفقاً لما نشرته صحيفة "أس"الإسبانية، فإن كريستيانو رونالدو عادل رقمه السلبى فى عدد المباريات التى تغيب فيها عن الفريق الملكى بالدورى الإسبانى، حيث قرر الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى للفريق استبعاده للمرة الخامسة هذا الموسم للاستفادة القصوى منه بدورى أبطال أوروبا، وهو نفس الرقم الذى وصل إليه فى موسم 2016/2017.

وأوضحت الصحيفة أن الفرنسى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد يكرر خطته مع رونالدو كما فعل الموسم الماضى بإراحته أطول فترة ممكنة، لتحقيق أهدافه بالوصول إلى لقب دورى الأبطال هذا الموسم للمرة الثالثة على التوالى.

رونالدو نجم ريال مدريد
رونالدو نجم ريال مدريد
 

رونالدو لا يسجل فى شباك ليجانيس
 

غاب النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد، عن مواجهة فريق ليجانيس أمس السبت، فى الجولة 35  الدورى الإسبانى، والتى انتهت بفوز الفريق الملكى بنتيجة 2-1، من أجل الراحة.

وذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لم يشارك فى لقاء ليجانيس، من أجل إراحته، قبل مواجهة بايرن ميونخ يوم الثلاثاء المقبل فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا.

ويعد ليجانيس من الفرق القليلة فى الدورى الإسبانى التى لم يزر كريستيانو رونالدو شباكها منذ وصوله إلى ريال مدريد عام 2009 من فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، فى صفقة قياسية وقتها بقيمة 94 مليون يورو.

ومنذ صعود فريق ليجانيس للدورى الإسبانى الممتاز تقابل مع ريال مدريد فى 3 مواجهات بالدورى قبل لقاء الغد، شارك خلالهم كريستيانو رونالدو فى مباراة واحدة، والتى أقيمت فى نوفمبر 2016، وانتهت بفوز المرنجى 3 – 0، سجلها جاريث بيل هدفين وألفارو موراتا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة