خالد قمر يثير الجدل قبل مواجهة الزمالك والإنتاج فى كأس مصر

الأحد، 29 أبريل 2018 09:52 م
خالد قمر يثير الجدل قبل مواجهة الزمالك والإنتاج فى كأس مصر خالد قمر
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح خالد قمر لاعب فريق الزمالك المعار إلى الإنتاج الحربى محور جدل على الساحة الرياضية بعدما كشف أيمن حافظ مدير الكرة بالقلعة البيضاء عن عدم مشاركته فى لقاء الزمالك والإنتاج بكأس مصر والمقرر له الأربعاء المقبل فى ظل الاتفاق المبرم فى إعارة لاعبى الزمالك إلى الفرق الأخرى والذى ينص على عدم مشاركتهم أمام الأبيض، خاصة أن "فيفا" لم تعترف بهذه البنود.

أكد أيمن حافظ، مدير الكرة بنادى الزمالك، أن اللاعب لن يشارك فى مباراة الفريقين بكأس مصر، مشيرًا فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة إلى أن "كل اللاعبين الذين خرجوا على سبيل الإعارة تم وضع بند فى عقودهم تمنع مشاركتهم فى مباريات الزمالك"، مؤكدًا أنه تم وضع بند فى كل العقود تقضى بعدم مشاركة لاعبينا فى مبارياتنا وهناك شروط جزائية كبيرة".

 

 

خالد قمر 1
خالد قمر 

 

بينما كشف قمر إنه سيشارك في مباراة فريقه إمام الزمالك يوم الأربعاء المقبل ضمن مباريات دور الـ8 لبطولة كأس مصر، فى ظل اعتماد الجهاز الفنى بقيادة مختار مختار عليه فى الفترة الأخيرة.

خالد قمر 2
خالد قمر 

وقال قمر خلال تصريحات له، ببرنامج "كورة كل يوم"، والذى يقدمه الإعلامى كريم حسن شحاتة، عبر قناة مصر "الأولى"، إن عقده مع فريق الإنتاج لا ينص على عدم مشاركته مع فريقه أمام فريقه السابق الزمالك قائلاً: "سأشارك مع الإنتاج الحربى أمام الزمالك لعدم وجود بند فى العقد يمنعني".

فيما قال مختار مختار المدير الفنى للفريق العسكرى أنه لا يعلم بوجود أى اتفاق بين الزمالك والإنتاج حول عدم مشاركة خالد قمر فى المباراة عبر تصريحات لبرنامج استاد الهدف أيضًا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة