أكرم القصاص - علا الشافعي

نشأت الديهى يفضح أكاذيب "الجزيرة" بشأن زيارة وزير خارجية أمريكا للسعودية

الأحد، 29 أبريل 2018 07:55 م
نشأت الديهى يفضح أكاذيب "الجزيرة" بشأن زيارة وزير خارجية أمريكا للسعودية الإعلامى نشأت الديهى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فضح الإعلامى نشأت الديهى، قناة الجزيرة القطرية وكشف عن فبركة الدوحة لعدد من الأخبار المتعلقة بوزير الخارجية الأمريكى الجديد مايك بومبيو خلال زيارته للمملكة العربية السعودية مثل طلبه من الرياض بإنهاء الحصار المفروض على قطر، خلاف الحقيقة، مشدداً على أن ذلك يتناقض تماماً مع بيان وزارة الخارجية الأمريكية الذى لم يتطرق إلى هذا الأمر مطلقاً.

وأضاف "الديهى"، خلال تقديمه برنامج "بالورقة والقلم"، عبر فضائية "ten"، أن الأخبار المفبركة التى تبثها قناة الجزيرة وتنشر عبر صفحاتها الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة هدفها فى المقام الأول هو استمرار مسلسل الأكاذيب من أجل تخدير الشعب القطرى بشكل متواصل.

وعرض الإعلامى نشأت الديهى، الأخبار المفبركة وقارنها مع البيان الرسمى الصادر عن وزارة الخارجية الأمريكية ليظهر كذب إدعاءات قناة الجزيرة وكذبها الفاضح، وتابع:" قطر تمارس قذارة سياسية ومارقة عن القانون الدولى ".

وفى سياق آخر، قال "الديهى"، إنه من غير اللائق بالدولة المصرية وجود متاريس خرسانية وأسوار شائكة بمحيط مؤسسات الدولة المختلفة خاصة فى ظل عودة هيبة الدولة وسيطرتها على مقاليد الأمور وفرض القانون على كل من يتجاوز فى حق منشأة عامة، وتابع" مظهر من مظاهر الدولة وسيادة القانون يتم فك أسر المبانى مثل البرلمان ووزارة الخارجية وماسبيرو وغيرها وإزالة الحوائط الخرسانية".

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة