الشباب السعودى يكشف حقيقة الاستغناء عن عمرو بركات

الثلاثاء، 03 أبريل 2018 12:53 ص
الشباب السعودى يكشف حقيقة الاستغناء عن عمرو بركات عمرو بركات
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر نادى الشباب السعودي، بياناً رسمياً كشف فيه حقيقة الأستغناء عن معظم محترفيه الأجانب خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وأبرزهم اللاعب المصري عمرو بركات.

وقال نادى الشباب في البيان الذى أصدره عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "تابعت إدارة نادي الشباب بكل رحابة صدر التقارير التي تحدثت عن نيتها الاستغناء عن معظم أجانب الفريق، مشيرة إلى أن كل ذلك يعد إجتهادات جانبها الصواب، مؤكدة بالوقت ذاته ثقتها الكبيرة في كافة المحترفين الأجانب في الفريق، مشيرة إلى أن جميع الأسماء لها قيمتها وتم اختيارها بعناية، داعية الجميع إلى تحري الدقة والمصداقية".

بيان نادى الشباب السعودي
بيان نادى الشباب السعودي

 

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية في وقت سابق، أن إدارة الشباب تدرس إنهاء عقد اللاعب المصرى عمرو بركات بجانب إنهاء الارتباط مع العراقى سعد عبد الأمير، والليبى مؤيد اللافى، والتشيلى سبيستيان أوبيلا.

وكان عمرو بركات انضم لصفوف الشباب السعودى خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادماً من النادى الأهلى على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف.

ولعب عمرو بركات 7 مباريات مع الشباب بواقع 6 لقاءات فى الدورى السعودى ومباراة واحدة فى كأس خادم الحرمين الشريفين، صنع خلالها هدفاً وحيداً بينما لم يتمكن من التسجيل.

وتمكن عمرو بركات من تنفيذ 19 مراوغة ناجحة، كما صنع 12 فرصة للتسجيل وذلك بالنسخة الحالية من مسابقة الدورى السعودى منذ انضمامه لصفوف الفريق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة