الصناعات الغذائية: الانتهاء من دراسات تطوير أول مصنع تونة بمصر يونيو المقبل

الثلاثاء، 03 أبريل 2018 02:01 م
الصناعات الغذائية: الانتهاء من دراسات تطوير أول مصنع تونة بمصر يونيو المقبل وزير التموين على المصليحى
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نائب رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية مجدى الشاطر أنه سيتم الانتهاء من دراسات الجدوى الخاصة بتطوير أول مصنع للتونة التابع لشركة ادفينا المقام فى محافظة دمياط يونيو المقبل، مشيرا إلى أنه لم يتم حتى الآن تحديد التكلفة الاستثمارية له.

وأوضح الشاطر - فى تصريحات خاصة لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الثلاثاء، أن الطاقة الإنتاجية للمصنع تبلغ 17 طنا شهريا ويعمل حاليا فى إنتاج علب التونة والفول المدمس.

وحول استعدادات الوزارة لشهر رمضان المبارك، قال الشاطر إن الشركة ستقوم بطرح 800 طن من ياميش رمضان بأسعار تقل عن نظيرتها فى الأسواق، مشيرا إلى أن أسعار البلح الشعبى ستتراوح من 5ر8 جنيه إلى 16 جنيها، فيما لا تتجاوز أسعار قمر الدين المصرى 16 جنيها، والمستورد 25 جنيها.

وفيما يتعلق بخطة الشركة لتطوير فروع الشركات أوضح الشاطر أنه تم حتى الآن تطوير 36 فرعا من فروع الشركات التابعة (النيل للمجمعات- الأهرام للمجمعات الاستهلاكية- العامة لتجارة الجملة – المصرية لتسويق الأسماك)، مشيرا إلى أنه سيتم تطوير 12 فرعا بنهاية العام المالى الحالى، وتستهدف الشركة تطوير نحو 17 فرعا خلال العام المالى المقبل، لافتا إلى أن تكلفة تطوير الفرع الواحد تتراوح من 800 ألف إلى مليون جنيه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة