بيتر دينكلينج منتجة مسلسل Game Of Thronrs بعد إهدائه زجاجتين ويسكى

الثلاثاء، 03 أبريل 2018 10:38 م
بيتر دينكلينج منتجة مسلسل  Game Of Thronrs بعد إهدائه زجاجتين ويسكى تيريون لانيستر
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الممثل بيتر دينكلينج، صاحب شخصية تيريون لانيستر فى مسلسل الأكثر شهرة على التلفاز Game Of Thronrs، الشكر لشركة الإنتاج، بعد إهدائه زجاجتين ويسكى مكتوب عليهم "مساعد الملكة"، ومجسم صغير للعرش الحديدى فى المسلسل.

ونشر دينكلينج صورة الهدية التى استقبلها عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى إنستجرام، وكتب "شكرا لشركة HBO على إرسال زجاجات الويسكى المكتوب عليها مساعد الملكة".

ويجسد دينكلينج، شخصية تيريون لانيستر مساعد الملكة دينيريس تايجريان فى المسلسل، ومن المقرر أن يعرض الجزء الثامن والأخير من المسلسل فى شهر إبريل 2019.

مسلسل GOT ينتمى لفئة الخيال والدراما، إذ بدأ عرضه عام 2011 ويعد من أشهر مسلسلات الخيال العلمى الدرامية، وحقق المسلسل نجاحا كبيرا منذ بداية عرضه على شبكة "إتش بى أو" الأمريكية، كما ترشح وحصل على العديد من الجوائز، وهو يروى قصة ملحمية بين 7 ممالك تتصارع على العرش.

يشارك فى بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم أبرزهم، إميليا كلارك، كيت هارينجتون، لينا هيدى، نيكولاج كوستير والدوا، بيتر دانكلينج، صوفى ترنر، مايسى ويليامز، وهو مقتبس عن السلسلة الروائية "أغنية الجليد والنار" للكاتب جورج أر أر مارتن.

 

بيتر دينكلينج
بيتر دينكلينج

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة