ديلى ميل: ابنة سكريبال حصلت على حسابى بنكى يعود لشقيقها المتوفى قبل تسميمها

الثلاثاء، 03 أبريل 2018 05:43 م
ديلى ميل: ابنة سكريبال حصلت على حسابى بنكى يعود لشقيقها المتوفى قبل تسميمها الجاسوس الروسى السابق وابنته
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، إن يوليا ابنة سيرجى سكريبال، الجاسوس الروسى، الذين تعرضا إلى محاولة تسميم فى سالزبورى بغاز أعصاب - حصلت على حساب مصرفى سرى بقيمة 150 ألف جنيه إسترلينى مع عائدات بيع منزل فى بريطانيا، حيث كانت الأموال تخص شقيقها إلكسندر الذى توفى فى ظروف غامضة فى سان بطرسبرج العام الماضى.
 
 
وأضافت الصحيفة، أن يوليا مُنحت توكيلًا بشأن النقود فى أواخر فبراير من والدها ، الوكيل المزدوج سيرجى سكريبال.
 
وكانت النقود - التى أصبحت الآن فى بنك روسى غير معروف – من عائدات بيع المنزل الذى كان قد شاركه فى بريطانيا مع زوجته السابقة، ناتاليا مثل يوليا، البالغة من العمر 33 عاما، وهى ابنة كولونيل فى الاستخبارات العسكرية. وباعت ناتاليا - وهى متزوجة الآن من مدرب تنس - البيت، ودفعت نصف المبلغ لزوجها السابق.
 
 
 
وأوضحت الصحيفة، أنه تم الكشف عن "الحساب المصرفى السرى" من قبل ابنة شقيق سيرجى سكريبال، فيكتوريا سكيرال، 45 عاما، التى ستسافر هذا الأسبوع لمقابلة يوليا فى المستشفى فى سالزبورى. 
 
 
وتستعد السلطات البريطانية لمنحها تأشيرة حتى تتمكن من أن تصبح أول فرد فى الأسرة يجتمع مع يوليا، وكذلك رؤية عمها سيرجى، الذى لا يزال فى غيبوبة. 
 
أما عن حالة يوليا، فقالت: "الشيء الوحيد الذى اكتشفته من الدبلوماسيين (الروس) لدينا هو أن يوليا فتحت عينيها، يمكن أن تأكل، وتشرب وحتى إنها قالت بضع كلمات."









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة