صحيفة إماراتية: الانتخابات المصرية كانت معركة ظافرة بين الشعب والإرهاب

الثلاثاء، 03 أبريل 2018 09:59 ص
صحيفة إماراتية: الانتخابات المصرية كانت معركة ظافرة بين الشعب والإرهاب مؤتمر إعلان نتيجة الانتخابات
أبوظبى(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت صحيفة (الاتحاد) الإماراتية، أن الانتخابات الرئاسية المصرية كانت معركة ظافرة بين الشعب المصرى والإرهاب.

وتحت عنوان " السيسى رهان مصر " قالت الصحيفة - فى افتتاحيتها الصادرة اليوم الثلاثاء "إن مصر فازت وفاز شعبها الشقيق فى سباق الانتخابات الرئاسية"، مؤكدة أن الانتخابات الرئاسية المصرية لم تكن منافسة بين مرشحين على مقعد الرئيس بل كانت معركة ظافرة بين الشعب المصرى والإرهاب".

وأضافت : " أن الشعب المصرى توافد أفواجا على صناديق الاقتراع ليقول " ماضون فى مواجهة الإرهاب بلا هوادة ولا مهادنة" .. ليقول " لا مصالحة مع "الإخوان" وكل الجماعات الإرهابية التى خرجت من عباءتهم ".

وأوضحت الصحيفة أن الانتخابات الرئاسية المصرية كانت رسالة الشعب المصرى إلى العالم بأنه اختار عبدالفتاح السيسى رئيسا ليكمل معه المشوار الذى بدأه فى ثورة الثلاثين من يونيو.. وأن هذا الشعب راهن على السيسى وكسب الرهان.. فقد تحمل الرجل عبء بناء دولة كانت متداعية تماما بفعل ما سمى بـ "الربيع العربى".. وظل طوال فترة ولايته الأولى يعمل من أجل مصر فى كل اتجاه.. يحارب الإرهاب ويواجه الفساد ويخوض معركة الإصلاح الاقتصادى ويتخذ القرارات الصعبة من أجل أن تتعافى مصر.. وقد بدأت التعافى معه وتحمل الشعب المصرى تبعات الإصلاح واختار السيسى لولاية ثانية كى يجنى معه الثمار.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة