غادة والى تستقبل الممثل الإقليمى لمفوضية اللاجئين

الثلاثاء، 03 أبريل 2018 12:34 م
غادة والى تستقبل الممثل الإقليمى لمفوضية اللاجئين غاذة والى تستقبل الممثل الاقليمى لمفوضية اللاجئين
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبلت غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى، كريم الآتاسى الممثل الإقليمى لمفوضية للأمم المتحدة لشئون اللاجئين، كما استقبلت  أسير المدائن لمناقشة  ملف اللاجئين فى مصر على رأسها الاتفاق على التنسيق بين وزارة التضامن الاجتماعى ومفوضية الأمم المتحدة للاجئين فى اختيار الجمعيات والمؤسسات الأهلية التى تنفذ المشروعات والبرامج الخاصة باللاجئين، ومتابعة ما يقدم من منح لهذه المؤسسات، للتأكد من أوجه إنفاقها، وفاعلية البرامج المنفذة، وتحقيق العائد المطلوب منها.

كما ناقشت وزيرة التضامن بصفتها رئيس مجلس إدارة الهلال الأحمر المصرى، سبل تعظيم التعاون بين مفوضية اللاجئين وجمعية الهلال الأحمر المصرى، والدخول فى شراكة استراتيجية لخدمة اللاجئين فى مصر، سواء الأفارقة أو السوريين .

وأوضحت  غادة والى، أن الهلال الأحمر المصرى، يقوم بالفعل بتنفيذ برامج لرعاية اللاجئين، بتقديم مساعدات للطعام والملبس، وتوفير المسكن لبعض الحالات، فضلا عن تقديم العلاج والخدمات الصحية، لعدد كبير من اللاجئين، كما أن مصر كانت دائماً دولة راعية، تكرم ضيافة كل من يلجأ إليها.

من جانبه، قدم الأتاسى الشكر لوزارة التضامن على تعاونها مع مفوضية اللاجئين، ودعمها للجهات الشريكة من الجمعيات الأهلية، واستعرض عدد من الأفكار لدعم وتعميق التعاون مع الوزارة، وتقديم مزيد من أوجه الحماية والدعم للاجئين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة