لطفى بوشناق.. مطرب تونسى عشق تراب مصر.. فنان يملك صوتا قويا وصادقا.. مهموم بقضايا الوطن العربى.. يحمل مشروعا ومنهجا فى الغناء والموسيقى.. وضع بصمات خالدة فى الغناء الطربى.. ويرفض الغناء للحكام

الإثنين، 30 أبريل 2018 11:58 ص
لطفى بوشناق.. مطرب تونسى عشق تراب مصر.. فنان يملك صوتا قويا وصادقا.. مهموم بقضايا الوطن العربى.. يحمل مشروعا ومنهجا فى الغناء والموسيقى.. وضع بصمات خالدة فى الغناء الطربى.. ويرفض الغناء للحكام لطفى بوشناق
كتب جمال عبد الناصر - على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل النجم التونسى الكبير لطفى بوشناق إلى مصر قادما من تونس فى زيارة لدعم فعاليات مهرجان فنون ذوى الاحتياجات الخاصة برعاية هيئة تنشيط السياحة ووزارة الثقافة، وهو الفنان الذى لا يدخر جهدا فى دعم مصر والمصريين سواء بمواقفه أو بصوته القوى والصادق، خاصة أنه فنان مهموم بقضايا الوطن العربى صوت مثقف يشعر بكل الأوجاع التى يتوجع بها الوطن والمواطنون فى كل الدول العربية، ويتخذ من الفن رسالة للعيش بحرية وكرامة، خاصة وأنه يحمل مشروعا ومنهجا فى الغناء والموسيقى رافضا الغناء للحكام والأنظمة.

 

 

 

الفنان التونسى لطفى بوشناق من القلائل الذين يؤكدون على فكرة أن الأمم الأخلاق ما بقيت، حيث يحرص دائما على أن يكون الضمير هو الأساس فى العمل والانضباط والاحترام هو أدواته، وعشقه لتراب مصر لا ينضب فهو يرى مصر مدرسة وكلية يتعلم منها، ويعى فضلها على المنطقة العربية فهى الدرع وصمام الأمان لكل العرب.

 

 

 

فنان مثقف وواعٍ يختار الكلمات التى تحمل فكرا وثقافة، حيث تعلم من سيد درويش، وعبد الوهاب، وفيروز، ووديع الصافى، وعلى الرياحى من تونس وناظم الغزالى من العراق، والدوكالى من المغرب، وأحمد الحراش من الجزائر والكثير من عظماء الغناء والموسيقى بالوطن العربى، وتأثر بالعديد من النجوم العالمين مثل بوب مارلى وبرنس وغيرهم.

 

 

للنجم التونسى الكبير لطفى بوشناق العديد من الأعمال الخالدة التى تركت لنا بصمة فى عالم الغناء والطرب، حيث قدم العديد من الأعمال المهمة منها "أنا مواطن" و"لامونى" و"خذوا المناصب" وغيرها من الأغنيات التى لا تزال تعيش فى وجداننا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة