مدير أمن الجيزة: نستهدف كل صور الخروج على القانون..والأجانب سعداء فى بلدنا

الإثنين، 30 أبريل 2018 11:36 ص
مدير أمن الجيزة: نستهدف كل صور الخروج على القانون..والأجانب سعداء فى بلدنا اللواء عصام سعد مدير أمن الجيزة مع محرر اليوم السابع
كتب ــ محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إننا نشن حملات أمنية يومية تستهدف جميع صور الخروج على القانون، وملاحقة كل ما يشكل خطرا على الأمن العام.

وأضاف، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، على هامش جولته بمنطقة الأهرامات، حرصنا على شن حملات أمنية مكبرة استهدفت رفع الإشغالات والمخالفات من المنطقة.

وأوضح، أننا ننفذ توجيهات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية باستهداف جميع صور الخروج على القانون، ونستهدف بالحملات شقين، أولهما تأمين السياح والأجانب ضيوفنا فى مصر، وثانيهما حماية الضيوف من المضايقات التى ربما يتعرضون لها من الباعة الجائلين.

وأكد، أن السياحة مصدر رئيسى فى الاقتصاد الوطني، ومن ثم بات الأمر يتطلب تهيئة الأجواء اللازمة لذلك، من خلال المحافظة على المظهر الحضارى للمناطق الأثرية، ومنع وجود الباعة الجائلين الذين يضايقون الضيوف النازحين على البلاد، ويمكن للباعة وأصحاب الخيول أن يحصلوا على رزقهم بطرق ووسائل مشروعة، دون أن يتعرضوا للسياح.

وتابع، أن السياح سعداء بالمظهر الحضارى فى المناطق الأثرية، والشعب المصرى معروف بالكرم ويحسن استقبال الضيوف والترحيب بهم.

وعن القوات المشاركة فى الحملات الأمنية، قال مدير أمن الجيزة، تشارك جميع الإدارات بمديرية أمن الجيزة فى الحملات الأمنية، مثل المرافق والمرور وقوات الأمن والأمن المركزى بالتنسيق مع شرطة السياحة، ونستهدف بعث رسائل الأمن والسلام لسياح العالم من هنا، ونؤكد على أن مصر بلد الأمن والأمان.

وعن الأماكن التى تستهدفها الحملات الأمنية بمحافظة الجيزة، أوضح مساعد وزير الداخلية، أننا لا نستهدف مناطق بعينها ولا تقتصر الحملات على المناطق الراقية، وإنما حملاتنا على جميع المناطق فى ربوع المحافظة، ونجحنا فى إزالة الإشغالات والمخالفات فى المدن والمراكز المختلفة.

واستطرد، أن حملاتنا تعمل بصفة يومية على مدار الـ 24 ساعة، فى ظل تواجد رجال الشرطة والضباط فى الشوارع، وحرصهم على إعادة الأمن والهدوء للبلاد.

وتحدث مدير أمن الجيزة عن طبيعة علاقته بالمواطن الجيزاوى، قائلاً: مكتبى مفتوح للجميع دون عوائق، وفى انتظار أى شخص لديه شكوى ونفحص الأمر بعناية، ونحن متواجدون فى مواقعنا لخدمة المواطنين والعمل على راحتهم.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن يعاني

اتفضل حضرتك لحي الدقي لتري المقاهي والسيارات تسد الشوارع

ادعو حضرتك ياسياده اللواء لتري مهازل الشوارع بحي الدقي من مقاهي غير مرخصه تفرش في الشوارع مثل لطفي حسونه والسيارات التي تنتظر صف ثاني والسيارات التي تسير عكس الاتجاه. يبدو ان حضرتك تتحدث عن شيء لا علاقه له بالواقع المر.

عدد الردود 0

بواسطة:

Karim

أقسم بالله مرعبين للجميع .

العاملين فى منطقه الهرم ، أعتقد حراس مدنين هم أكثر الناس مضايقه للسياح وتحولوا لبائعين ، وقد ضايقونى وأسرتى وللحق معاملته وإلحاحهم فى البيع بشكل مستفز يرعب الزوار المصرين والأجانب لقد عانيت الأمرين منهم فهم فى منتهى العدوانيه ، وعلمت أنهم عاملين لأنهم كانوا يصرخون فى أى أحد يتصلق وكل ده أثناء الحاحهم وقلة ادبهم على السياح ولا رقابه عليهم ، أقسم بالله مرعبين للجميع .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة