من السهرة للكاجوال.. شاهد كوليكشن حقائب Givenchy لربيع 2018

الإثنين، 30 أبريل 2018 04:00 م
من السهرة للكاجوال.. شاهد كوليكشن حقائب Givenchy لربيع 2018 كولكشن جيفينجى
كتبت:مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن بيت الأزياء العالمى Givenchy عن مجموعته الجديدة لحقائب الربيع لعام 2018، تلك المجموعة التى تحتوى على العديد من الموديلات والأذواق التى تناسب الجميع، لذلك نقدم لكم مجموعته الجديدة من خلال موقع جيفينجى الرسمى.

1.الحقيبة الباك باك:

الباك باك
الباك باك

هى تلك الحقيبة التى تحمل على الظهر، وتتميز بكونها عملية جدًا خاصة فى الذهاب إلى الجامعة وخروجات الأصدقاء، فانتجها جيفينجى من الجلد الطبيعى باللون النبيتى السادة بحجم متوسط لسهولة الحمل.

2.الحقيبة الباركا:

الحقيبة الباركا
الحقيبة الباركا

هى تلك الحقيبة التى يمكن أن تحمل على اليد أو الكتف ولها حزام عريض لتحمل "كروس"، فالبنقشة "الباركا" ظهرت فى الآونة الأخيرة لتكون موضة 2018، وهى نقشة ملابس المحاربين فى الجيش، ولكونها موضة، انتجها بيت الأزياء العالمى جيفينجى لموضة ربيع 2018.

3.الحقيبة الكروس:

الحقيبة الكروس
الحقيبة الكروس

فهى الحقيبة التى بها يد طويلة لكى تحمل على أحد الكتفين وتصبح منسدلة وصولًا لمنطقة الخصر، فصممها جيفينجى باللون الأسود والخامة الجلدية وبها سلسلة ذهبية معدنية للحمل.

4.البورتفيه:

البورتفيه
البورتفيه
بورتفيه
بورتفيه

وللسهرات، أعلن بيت الأزياء الفرنسى عن البورتفيه بالجلد الطبيعى باللون الأزرق والأسود الذى يلائم ملابس سهراتك أو الفساتين التى ستختارينها.

5.الحقيبة الفورمال:

حقيبة الكتف الاوف وايت
حقيبة الكتف الاوف وايت
حقيبة الكتف
حقيبة الكتف

وجد أيضًا ضمن الكولكشن، الحقيبة الفورمال ذات النقشة المميزة لبيت الأزياء جيفينجى، فيد الحقيبة تكون صغيرة، يمكن أن تحمل على الكتف أو حول منطقة الكوع، وأصدرها جيفينجى باللون الرمادى والأوف وايت الذى سيلائم كل ملابسك.

Givenchy

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة