نقيب الموسيقيين بالجمعية العمومية: زيادة ودائع النقابة إلى 18 مليون جنيه

الإثنين، 30 أبريل 2018 01:09 م
نقيب الموسيقيين بالجمعية العمومية: زيادة ودائع النقابة إلى 18 مليون جنيه هانى شاكر
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد مجلس نقابة المهن الموسيقية الجمعية العمومية العادية لأول مرة منذ عام 2007 اليوم الاثنين 30 إبريل الجاري وناقشت الجمعية جميع البنود الواردة في ميزانية المجلس وبدأت الجمعية العمومية بالسلام الجمهوري ثم آيات من الذكر الحكيم أعقبها كلمة لنقيب الموسيقيين هاني شاكر. 

الجمعية العمومية (2)
الجمعية العمومية 
وقال الفنان هانى شاكر نقيب الموسيقيين إن قيمة الودائع  التي تم ربطها وصلت إلي 18 مليون جنيه مصري للمرة الأولى في تاريخ النقابة، بعد أن قام المجلس الحالي بربط ودائع قيمتها 10ملايين جنيه، كما قام مجلس الإدارة بزيادة المعاش للمرة الثالثة فى عامين ليصل إلى ٦٠٠ جنيه شهري بدلا من ٤٥٠ جنيها، وأعلن مجلس النقابة عن وجود زيادة جديدة في المعاش والعلاج والاشتراكات وإسقاط المديونية عن عدد كبير من الأعضاء بجانب الاعلان عن مشروع الإسكان الخاص بالنقابة خلال الفترة القادمة.
 
وحقق مجلس نقابة الموسيقيين خلال عام 2017 إيرادات قدرها 34 مليون و700 ألف جنيه كما تم رفع مبلغ العلاج السنوي لأعضاء النقابة إلي 3 مليون و 800 ألف خلال العام والمعاشات إلي 12 مليون و900 ألف جنيه.
الجمعية العمومية (3)
الجمعية العمومية 
 
وأعلن الجهاز المركزي للمحاسبات شفافية مجلس النقابة ونزاهته فيما يخص كافة تعاملاته المالية مشيرا إلى أن المعاشات تم زيادتها بشكل غير مسبوق ولم يحدث في باقي النقابات وأعرب عن سعادته بتعاونهم معه في كل ما يخص مراجعة أمور النقابة.

 

الجمعية العمومية
الجمعية العمومية

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة