الخمسة الكبار يثيرون الجدل فى الأهلى.. الكابيتانو محتار بين نار الاعتزال ومطالب الاستمرار.. مفاوضات الزمالك مع متعب معقدة ومصير غامض للسعيد من عروض السعودية.. الكارت الأحمر يطارد محمد نجيب.. وإكرامى يطلب الرحيل

الأربعاء، 04 أبريل 2018 11:00 ص
الخمسة الكبار يثيرون الجدل فى الأهلى.. الكابيتانو محتار بين نار الاعتزال ومطالب الاستمرار.. مفاوضات الزمالك مع متعب معقدة ومصير غامض للسعيد من عروض السعودية.. الكارت الأحمر يطارد محمد نجيب.. وإكرامى يطلب الرحيل غالى ومتعب
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح كبار نجوم الأهلى مثار جدل شديد فى الشارع الأهلاوى بعدما أصبح كل منهما حديث الصباح والمساء فى الوسط الكروى برواية مختلفة رغم نجاح الفريق الأحمر فى حصد اللقب المحلى للمرة الثالثة على التوالى قبل ستة أسابيع من نهاية المسابقة فضلا عن حسم التأهل لدور الستة عشر بدوري الابطال الافريقى .

ويرصد "اليوم السابع" النجوم أبطال الروايات المثيرة للجدل داخل جدران الأهلى ..

1_ الكابيتانو

 

وسط تأكيدات باتخاذه قرار نهائى باعتزال الساحرة المستديرة نهاية الموسم بعد رحلة ذهبية مع الألقاب والمحطات التاريخية بالفانلة الحمراء ، خرجت مطالب تطالب حسام غالى قائد الأهلى بالتراجع عن قرار الاعتزال لحاجة الفريق لجهوده الموسم المقبل ، حسام البدرى المدير الفنى للأهلى أثنى على تلك المطالب وطالب الكابيتانو بالاستمرار فى الملاعب ليصبح غالى بين نارين خوفاً من التراجع عن الاعتزال ثم يجد نفسه ضيفاً دائماً على الدكة رغم ظهوره بمستوى طيب فى المباريات الأخيرة وأبرزها أمام طنطا.

 

2_ عماد متعب

 

بنهاية تجربته مع التعاون السعودى هذا الموسم سوف يصبح عماد متعب مهاجم الأهلى الأبرز فى السنوات الأخيرة حراً يحق له الانضمام لأى نادى وسط رفض قاطع من البدرى لإعادته للأهلى وتلقيه عرضاً للانضمام للزمالك ، ورغم رفض القناص فكرة الانتقال للقلعة البيضاء حفاظاً على تاريخه مع الفانلة الحمراء تبقى خطوته المقبلة محل جدل شديد.

3_ عبد الله السعيد

 

ولا يزال مصير عبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلى مثيراً للغموض داخل القلعة الحمراء فى ظل تلقيه عروضاً مغرية من بعض الاندية السعودية وعلى رأسها النصر.

 

كانت إدارة الأهلى قد قررت عرض عبد الله السعيد للبيع، بعدما تأكد مسئولو القلعة الحمراء من توقيع اللاعب للزمالك وحصوله على "مقدم" تعاقد من مسئولى القلعة البيضاء، ليؤكد انتهاء علاقة السعيد بالقلعة الحمراء تقريباً.

 

الأهلى جدد عقد السعيد لمدة موسمين ونصف الموسم بعد فترة طويلة من الجدل واللغط حول مستقبل اللاعب ووثقه فى الجبلاية، قبل أن يُعلن الأهلى عرض اللاعب للبيع بعدها بساعات.

 

4_ شريف إكرامى

 

يمر شريف إكرامى حارس مرمى النادى الأهلى بحالة نفسية سيئة منذ استبعاده عن معسكر المنتخب الوطنى الأخير الذى أقيم فى سويسرا ، والذى يأتى ضمن استعدادات الفراعنة للمشاركة فى كأس العالم 2018 فى روسيا.

 

 

واتخذ شريف إكرامى قراراً بالرحيل عن الأهلى بنهاية الموسم الجاري فى ظل استبعاده من التشكيلة الأساسية خلال الفترة الماضية ، الأمر الذى أثر بالسلب على حظوظه بالانضمام لقائمة المنتخب الوطنى المشارك فى كأس العالم فى روسيا.

 

وتلقى شريف إكرامى أكثر من عرض شفهى من عدده أندية خليجية للانتقال لأحدها بنهاية الموسم الجاري على سبيل الإعارة ، خاصة وأن الحارس الدولى كان قد قام بتجديد تعاقده مع الأهلى على بياض منذ عدده أسابيع.

 

5_ محمد نجيب

وتلقى محمد نجيب مدافع النادى الأهلى عرضا جادا عن طريق أحد الوكلاء للانضمام لصفوف فريق وادى دجلة نهاية الموسم الجارى.

 

 

لم يعلق نجيب على هذا العرض سواء بالقبول أو الرفض، وترك الباب مفتوحا لحين معرفة مصيره مع الفريق الأحمر فى فترة الانتقالات الصيفية خاصة بعد أن ترددت أنباء قوية عن نية الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى، الاستغناء عنه مع ضم مدافع جديد لصفوف الفريق الأحمر لاسيما أن تعاقده مع الاهلى ينتهى بنهاية الموسم الجارى ولم تفاتحه الادارة حتى الان فى التمديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة