تعرف على المحاور الرئيسية فى معرض لندن الدولى للكتاب قبل انطلاقه

الأربعاء، 04 أبريل 2018 06:05 م
تعرف على المحاور الرئيسية فى معرض لندن الدولى للكتاب قبل انطلاقه معرض لندن الدولى للكتاب
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق معرض لندن الدولى للكتاب، فى دورته الـ47، الذى من المقرر انطلاقه يوم 10 أبريل ويستمر حتى يوم 12 من الشهر نفسه، بمشاركة ما يقرب من 60 دولة رسميا، وفى هذا التقرير ننشر المحارو الرئيسية للمعرض.

 

التعليم

ينظم معرض لندن الدولى للكتاب ضمن المحاور الرئيسية مؤتمرا عن التعليم، فهذا المؤتمر يعرض فكرة تعلم تقنيات الرقمية الجديدة، وموارد الناشر للمعلمين، والتطورات فى حقوق المؤلفين.

 

الاتجاهات العالمية فى مجالى البحوث النشر
 

كما يستعرض خلال المؤتمر الاتجاهات العالمية فى مجالى البحوث النشر، حيث يسلط الضوء عليها حتى توفر منبرًا للناشرين الدوليين من أجل التعلم، ولتحسين ممارسة الأعمال التجارية، وتطوير نماذج وأسواق جديدة.

 

قمة الكاتب
 

يهدف هذا المؤتمر إلى أن تكون مهمة الكاتب مساعدة الكتّاب المبتدئين والمتخبطين فى اتخاذ قرارات مستنيرة لتطوير مهن كتابة ناجحة.

 

المؤتمر الظاهرى
 

يهدف إلى استكشف الاتجاهات الرئيسية فى أسواق النشر العالمية المهمة من خلال سلسلة من الندوات عبر الإنترنت، وملفات بودكاست، وتويتر وفيس بوك.

 

بناء الشمولية فى النشر
 

كما يتناول المؤتمر القضايا المتعلقة بأهمية الشمولية والتنوع فى صناعة النشر، وكيفية تطويرها والنهوض بها.

 

محاور معرض لندن الدولى للكتاب التى تخص الأطفال
 

يقدم معرض لندن للكتاب، كتاب نيلسن الذى يغطى أحدث الأبحاث حول كتب الأطفال وقراءتهم، ويكشف عن معلومات أساسية حول دور الكتب فى المشهد الإعلامى السريع المتغير الذى من خلاله يضطر الأطفال التنقل به. وخلال المؤتمر تقام جلسات أخرى تستكشف بناء التعاطف من خلال القراءة، وفهم المستهلك لكتب الأطفال متعددى الثقافات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة