وكيل "رياضة البرلمان" لألتراس أهلاوى: لا حوار قبل تقنين وضعكم

الأربعاء، 04 أبريل 2018 01:14 م
وكيل "رياضة البرلمان" لألتراس أهلاوى: لا حوار قبل تقنين وضعكم النائب رضوان الزياتى وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب
كتب ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رحب النائب رضوان الزياتى، وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، ببيان رابطة ألتراس أهلاوى، الذى نددت فيه باستغلال بعض المحطات الفضائية الخارجية لما شهدته مباراة الأهلى ومونانا الجابونى، وتعهدت الرابطة بالالتزام التام فى الفترة المقبلة والتعاون مع الدولة فى عودة الجماهير للمدرجات بدون ى خروج عن النص.

 

وأكد وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، على ضرورة تقنين أوضاع هذه الروابط الرياضة جميعها فى مصر وفقا لقانون الرياضة الجديد والمادة المنظمة لهذا الأمر كشرط أساسى للحوار مع هؤلاء الشباب.

 

وشدد الزناتى، على أنه لا حوار مع هذه الروابط قبل تقنين وضعها بشكل قانونى، متابعا: الدولة لن تتعامل مع رابطة غير مشهرة، ولن يجلس أحد من المسئولين مع رابطة غير قانونية وذلك لأن هذا الأمر لن يفيد شيئا وستؤول المفاوضات للفشل ولكن فى حال تقنين وضعها سيصبح الكل مسئول أمام القانون عن نفسه.

 

ورحب وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، بعودة الجمهور ولكن بعد تقنين أوضاع جميع الروابط الرياضية فى مصر بشكل قانونى وفقا للقانون الجديد، والعودة التدريجية، مع الالتزام بشروط النيابة.

 

وأوضح الزياتى، إلى أنه فى حال تقنين هذه الروابط لوضعها، سيتم عقد اجتماع يحضره كل المسئولين عن ملف عودة الجمهور من الحكومة ولجنة الشباب ممثلة عن البرلمان للاتفاق على آلية عودة الجمهور والشكل المطلوب لضمان تحقيق ذلك.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

سامي

الممول واحد

ايه الكلام ده ؟ يعني جماعه او عصابه تخرب وتكسر وتشوه الجمهور كله وبعد كده عايزه حوار؟ يعني ايه حوار؟ وعلى ايه؟ دي جماعة تخريب .. وممولينهم هم نفس ممولين الارهاب .. والجماعه دي لا تمثل الجمهور الاهلى ابدا...فلا يحق لمسؤل ان يتعامل معهم على اساس انهم جمهور..لكن جماعه تخريب مموله...هدفها هو خلط الرياضه بالسياسه.. زي جماعة خلط السياسه بالديم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة