القضاء البلجيكى: حفيد البنا دفع 33 ألف دولار لامرأة مقابل عدم نشر فضائحه

الخميس، 05 أبريل 2018 11:57 ص
القضاء البلجيكى: حفيد البنا دفع 33 ألف دولار لامرأة مقابل عدم نشر فضائحه طارق رمضان
(أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكر القضاء البلجيكى أن حفيد البنا طارق رمضان، المحتجز فى فرنسا فى اتهامات بالاغتصاب، دفع مالاً لامرأة مقابل صمتها بشأن علاقته بها فى العام 2015.

ودفع رمضان (55 عاما) لامرأة بلجيكية من أصل مغربى مبلغ 27 ألف يورو (33 الف دولار) لكى تتوقف عن نشر تفاصيل على الانترنت عن علاقتهما، بحسب ما أكد رئيس المحكمة الإبتدائية فى بروكسل لوك هينارت لوكالة فرانس برس الاربعاء.

وقررت محكمة فرنسية احتجاز رمضان، الأستاذ فى جامعة أوكسفورد، فى فبراير على خلفية اتهامات باغتصابه نساء مسلمات فى فرنسا.

واتهمت امرأة ثالثة رمضان بالاغتصاب، بعد شهر من توجيه الاتهام اليه فى قضيتين مماثلتين ووضعه فى الحجز الاحتياطى.

وقال هينارت أن اتفاقا علنياً جرى فى بروكسل فى مايو 2015 بين رمضان وامرأة تدعى ماجدة برنوسى بعد أن تحدثت على الانترنت عن "سيطرته النفسية" عليها ،ولم تتهمه باغتصابها او الاعتداء عليها جنسياً.

وينص الاتفاق على أن تقوم ماجدة برنوسى "بمسح ما نشرته على الانترنت والتوقف عن نشر أى شىء جديد مقابل مبلغ من المال قدمه لها طارق رمضان".

ووافقت برنوسى كذلك على أن لا ترسل أى "رسائل مسيئة أو تتضمن تهديدا" الى الأستاذ الجامعى وعائلته، بحسب موقع ميديا بارت الاخبارى الفرنسى.

وطارق رمضان هو حفيد مؤسس جماعة الإخوان الإرهابية حسن البنا وأستاذ فى جامعة أوكسفورد، وقد تم اعتقاله فى 2 فبراير، على خلفية اتهامه باغتصاب امرأتين فى فرنسا، وهو ينفى هذه الاتهامات ، وأمرت محكمة فرنسية بوضع رمضان فى الحجز بعد توجيه الاتهام له، خوفا من سفره.

وهو ينفى الاتهامات الموجهة إليه ويعتبرها حملة تشهير يقودها أعداؤه، كما يعتبر محاموه أن روايات النساء اللواتى يتهمنه باغتصابهن غير مترابطة.

وأثار اعتقاله غضب مؤيديه وبينهم نحو مليونى متابع على فيسبوك، واشتكى كثيرون منهم انه يلقى معاملة غير عادلة لأنه مسلم.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد خنازير اخوان بني صهيون اعداء الاسلام

نبت نجس من عصابة ارهابية ادعو الاسلام

ماذا تنتظرون من هؤلاء عائلة الشيطان البنا اليهودي المغربي الاصل ؟؟؟؟؟ اذا كان لا يستحوا من الله في كذبهم و ادعائهم الاسلام فكيف سوف يستحو من البشر

عدد الردود 0

بواسطة:

منين نجيب الصبر

على غرار أبوة سى الحاج ترامب اللى دفع 130 الف دولار--ياخويا اية الخيابة دى رجلة بريالة

أتجدعن وعلى قد ما تقدر أشترى صمتهن ألا بالحق هو عددهن وصل لكام --ينيلك يا بعيد ومعاك فلوس تدفع ولا كالعادة دى فلوس الغلابة اللى بتمصوا دم قلبهم بالنصب الدينى تارة وبغسيل دماغهم تارة أخرى--ولا جايز الجماعة متولية تمويل التغطية على على فضايحك--شد حيلك شد الزنا والتحرش بيهد--وحياة من أسسك على هذة القذارة ما أنت طالع منها وأقلها 15 سنة حبس وتدليع واصلاح

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة