النادى الثقافى المصرى الأمريكى يهنىء المصريين بفوز السيسى.. ويؤكد: ضمانة استقرار مصر

الخميس، 05 أبريل 2018 12:18 ص
النادى الثقافى المصرى الأمريكى يهنىء المصريين بفوز السيسى.. ويؤكد: ضمانة استقرار مصر النادى الثقافى المصرى الأمريكى
كتبت - إيمان حنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم النادى الثقافى المصر الأمريكى برئاسة المهندس طارق سليمان، التهانى للرئيس عبد الفتاح السيسى لفوز بفترة رئاسية ثانية، وأضاف أننا فى الحقيقة نهئ الشعب المصرى الذى فاز بقيادة حكيمة فى ظل ظروف عصيبة تمر بها المنطقة.

النادى الثقافى المصرى الأمريكى يهنىء المصريين بفوز السيسى (1)

أضاف نشأت ونفل نائب رئيس النادى، أن فرحتنا وكل الجالية المصرية بالولايات المتحدة الأمريكية لا توصف بنجاح الرئيس السيسى الذى نعتبره ضمانة استقرار مصر، ضمانة مستقبل أجيال قادمة .

النادى الثقافى المصرى الأمريكى يهنىء المصريين بفوز السيسى (2)

أشار زنفل إلى أن النادى نظم العديد من الفعاليات والمؤتمرات لدعم السيسى أثناء فترة الانتخابات والتوعية بأهمية نزول كل مواطن للإدلاء بصوته، كما نظم وفد الدبلوماسية العامة المصرية بنيويورك مؤتمرا لدعم الرئيس خلال ترشحه، هذا أقل ما يمكن أن نقدمه لمصر.

النادى الثقافى المصرى الأمريكى يهنىء المصريين بفوز السيسى (3)

يذكر أن الجالية المصرية بالولايات المتحدة أثبتت وطنيتها وارتباطها بوطنها الأم فى العديد من المواقف وتحرص على تنظيم وقفة تأييد للرئيسعبد الفتاح السيسى ولمصر أمام مقر إقامة الرئيسفى نيويورك بالتزامن مع انعقاد الاجتماعات السنوية للأمم المتحدة، رافعين أعلام مصر وصورالرئيس السيسى وصورة كبيرة للدكتور أحمدالطيب شيخ الأزهر والبابا تواضروس يتوسطهمالرئيس السيسى، وكتبوا عليها "مصرى مسلمومسيحى أيد واحدة"، مرددين هتافات بنحبكياريس.. تحيا مصر.. ياسيسى ياسيسى".


 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة