أكرم القصاص - علا الشافعي

رفع التدابير الاحترازية لـ6 من "ألتراس أهلاوى" متهمين بالتحريض على التظاهر

الخميس، 05 أبريل 2018 03:55 م
رفع التدابير الاحترازية لـ6 من "ألتراس أهلاوى" متهمين بالتحريض على التظاهر الألتراس - أرشيفية
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت الدائرة 26 محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار محمد عطية، قبول طلب المحامى محمد رشوان رئيس هيئة الدفاع عن 6 من أعضاء ألتراس أهلاوى، برفع قرار التدابير الاحترازية عليهم.

وأوضح رشوان فى حديثه لـ"اليوم السابع"، أنه طالب بإخلاء سبيل المتهمين بشكل نهائى نظرا لاستمرار التدابير الاحترازية لأكثر من 6 شهور، والتزام المتهمين بها.

كما قدم الدفاع شهادات تفيد بأن 3 من المتهمين بالقضية والمحبوسين على ذمة قضية مباراة مونانا، تم إلقاء القبض عليهم وهم تحت المراقبة. 

وقررت نيابة حوادث غرب القاهرة الكلية، فى وقت سابق، حبس 8 من كابوهات ألتراس أهلاوى، 15 يومًا فى القضية رقم 6 لسنة 2017 أمن دولة عليا والخاصة بتأسيس صفحة على "فيس بوك" تدعو للتظاهر فى ذكرى شهداء مجزرة بورسعيد.

ويواجه المتهمون، (محمد ع) و(أحمد إ) و (محمود ع) و(أحمد خ) و(سامح ز) و(محمود م) و(محمد ح) و(أحمد إ) تهم تأسيس جماعة على خلاف أحكام القانون (ألتراس أهلاوى)، الترويج بالقول والعلانية إلى هذه الجماعة، حيازة مفرقعات بالواسطة دون الحصول على ترخيص بذلك، التحريض على التظاهر يوم ذكرى مذبحة بورسعيد، حيازة مطبوعات تحرض ضد وزارة الداخلية والنظام الحاكم.

وتبين أن الأحراز المضبوطة بحوزة المتهمين عبارة عن طبلة و15 شمروخ، وعدد من المطبوعات من صفحات على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

عطيه رشيد بخيت

الالتراس

انا اهلاوى بس الالتراس دول شويه مجرمين

عدد الردود 0

بواسطة:

عطيه رشيد بخيت

الالتراس

الالتراس بيقول أنه يتعهد كذ ه وكذه اقول لهم بصفه اي تتعهد انتم أساسا كلكم مجرمين مع اللى مشغلينكم انصحكم تبعدو عن الملاعب وتغورو فى الف داهيه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة