مجلس الشباب المصرى: دربنا 10 آلاف شاب لمتابعة الانتخابات الرئاسية

الخميس، 05 أبريل 2018 07:17 م
مجلس الشباب المصرى: دربنا 10 آلاف شاب لمتابعة الانتخابات الرئاسية مجلس الشباب المصرى
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمد ممدوح رئيس مجلس أمناء مجلس الشباب المصرى، إن المجلس لم يعمل أيام التصويت فقط ولكن البداية قبل فتح باب الترشح لانتخابات الرئاسة وكان لدينا فكرة إطلاق البرنامج الوطنى لمتابعة الانتخابات هدفه تدريب الشباب ليكون لدينا جيل كامل من المتابعين قادرين على متابعة الانتخابات الرئاسية 2018 و2022 وانتخابات المحليات2019 وانتخابات البرلمان 2019 .

وأكد ممدوح أن المجلس عمل على تدريب 10 آلاف شاب لمتابعة الانتخابات وكان لديه 600 متابع ميدانى على اللجان المختلفة، موضحا أن أيام التصويت تم تشكيل غرفة عمليات مركزية يتبعها 19 غرفة فرعية، مؤكدا أن التقرير الختامى محايد صدر عن متابعين مصريين لا يمت بأى صلة لأى جهة وكافة مهام الرصد والمتابعة بشكل تطوعى بالكامل ولم يقم أى جهة أو شخص بتمويل البرنامج.

وأكد ممدوح خلال كلمته بالمؤتمر الختامى لمجلس الشباب المصرة المنعقد الآن أن المجلس يتبع منظمات المجتمع المدنى موضحا أن شباب المجلس بالمحافظات رصدوا الحدث دقيقة بدقيقة.

واستعرض ممدوح آليات عمل المجلس خلال متابعة الانتخابات قبل العملية الانتخابية وأيام الاقتراع والتصويت، ومرحلة الحملات الانتخابية، مؤكداً أن عملية الفرز والحصر كانت تتم بشفافية دون إجراءات سرية أمام ممثلى المجتمع المدنى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة