وفد نقابة المهن العلمية وكلية العلوم بالفيوم يبحثون مشاكل بحيرة قارون

الخميس، 05 أبريل 2018 12:04 م
وفد نقابة المهن العلمية وكلية العلوم بالفيوم يبحثون مشاكل بحيرة قارون نقابة المهن العلمية وكلية العلوم بالفيوم تبحث مشاكل بحيرة قارون
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى وفد من نقابة المهن العلمية برئاسة  الدكتور السيد عبد الستار المليجي نقيب العلميين، والدكتور نبيل ياسين وكيل أول النقابة العامة والدكتور عرفة صبرى، عميد كلية العلوم بالفيوم بالدكتور جمال سامى محافظ الفيوم  للمرة الثانية على التوالى لاستكمال بحث مشاكل بحيرة قارون وكيفية َ ومقترحات حلها، حيث أعدت  كلية العلوم ونقابة المهن العلمية وشركة اميسال تقريرا مشتركا شاملا لرصد هذه المشاكل وكيفية حلها.

هذا وقد حضر اللقاء  النائب هشام والي عضو مجلس النواب عن محافظة الفيوم وممثل عن وزارة الري وممثل عن وزارة الزراعة لشئون الثروة السمكية وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وقد تم الاتفاق على أن يكون هذا الاجتماع دوري لوضع الخطة الشاملة لرصد وحل مشاكل البحيرة وبحضور عدد من الجهات المعنية بهذا الشأن، وفقا لبرتوكول تعاون سوف يتم توقيعه مع محافظة الفيوم.

وأكد الدكتور السيد عبد الستار المليجي نقيب العلميين أن النقابة لن تدخر جهدا في دعم محافظة الفيوم لحل مشاكلها العلمية وخصوصا مشكلة البحيرة.

من جانبه أكد الدكتور عرفة صبري عميد كلية العلوم بالفيوم على تكوين فريق بحثي من الكلية لعمل أكثر من حل عملي مبنى على أسس بحثية علمية.

من جانبه، أشاد الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم بدور نقابة المهن العلمية الذى وضح خلال مشاركتها الفعالة فى حل مشكلة بحيرة قارون وفقا للتقرير الذى تم إعداده وتقديمه له.

وفد نقابة المهن العلمية وكلية العلوم بالفيوم يلتقي المحافظ لبحث مشاكل بحيرة قارون (1)
وفد نقابة المهن العلمية وكلية العلوم بالفيوم يلتقي المحافظ لبحث مشاكل بحيرة قارون (1)

 

وفد نقابة المهن العلمية وكلية العلوم بالفيوم يلتقي المحافظ لبحث مشاكل بحيرة قارون (2)
وفد نقابة المهن العلمية وكلية العلوم بالفيوم يلتقي المحافظ لبحث مشاكل بحيرة قارون (2)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة