الإخوان على خطى داعش.. الجماعة الإرهابية تنقلب ضد الغرب وتكفر الأوروبيين.. إخوانى يدعو لحمل السلاح ضد دول أوروبا .. وقيادى سابق بالجماعة: يظهر حقيقتهم التكفيرية.. ويؤكد: الغرب ربى الوحش ولم يدرك خطره

الجمعة، 06 أبريل 2018 06:00 م
الإخوان على خطى داعش.. الجماعة الإرهابية تنقلب ضد الغرب وتكفر الأوروبيين.. إخوانى يدعو لحمل السلاح ضد دول أوروبا .. وقيادى سابق بالجماعة: يظهر حقيقتهم التكفيرية.. ويؤكد: الغرب ربى الوحش ولم يدرك خطره مجدى شلش
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعدما استقوى تنظيم الإخوان كثيرا بالغرب، عقب اندلاع ثورة 30 يونيو، جاء اليوم لينقلب التنظيم على دول الغرب، حيث دعا مجدى شلش القيادى بجماعة الإخوان لحمل السلاح ضد من أسماهم الغرب الكافر، مضيفا: "أكبر حقيقة للكفر هى صناعة الولاءات الكفرية بين المتحدين، وكذا المختلفين فى الظاهر لكن ضد أهل الإيمان، العالم الآن مصيره فى الظاهر بين يدى الكفار، يفرحون ويمرحون ويغنون ويرقصون على أشلاء صغار فلسطين واليمن وليبيا ومصر وأفغانستان وسورية، العداوة ظاهرة، والبربرية واضحة، والجريمة أركانها متكاملة، ويخرج بعض المهرجين يمدح ترامب وسياسته، وماكرون وطريقته، وماركل وحكمتها، إلا شاهت الوجوه، وقطعت الألسنة".

 

مجدى شلش

وتابع مجدى شلش فى كلمة نشرها عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "يأتى الصنف الثانى من الكفار الذين لا جلد لهم ولا عدوان على الغير، نعم قد يكون فى الغرب كثرة من هؤلاء تحب التعايش مع الغير وتحترمه، وتقدر الآخر وتجله، لكن الأمر فى النهاية لمن امتلك الأصوات، وجاء بالانتخابات ويعلن أمام العالم كله بدعوى العنصرية والطرد والإبعاد لكل من خالفه فى الدين أو المذهب".

 

بدوره انتقد طارق البشبيشى، القيادى السابق بجماعة الإخوان، والباحث فى شئون التيارات الإسلامية، ما طرحه مجدى شلش القيادى بالإخوان، قائلا :" هذا التصريح يعبر بصورة واضحة جلية لا لبس فيها عن حقيقة فكر الإخوان التكفيرى الذى يستحل دماء مخالفيه السياسيين ويستغل النصوص المقدسة من كتاب وسنة لتبرير جرائمه وأفعاله المشينة".

 

طارق البشبيشى

 

وأضاف طارق البشبيشى فى تصريحات لـ"اليوم السابع":" ما قاله مجدى شلش يثبت أن فكر الإخوان هو أصل كل الأفكار الإرهابية وهو منقول حرفيًا من كتب سيد قطب سواء كتاب فى ظلال القرآن وكتاب معالم فى الطريق، فهذا الفكر متطابق تماما مع بيانات الدواعش وجبهة النصرة وبوكو حرام وجيش الإسلام و تنظيم القاعدة، لدرجة أنه لو تم إخفاء أسم مجدى شلش وصفته يمكن أن تعتبره مكتوب بيد أبو بكر البغدادى أو ايمن الظواهرى".

 

داعش

ودعا "البشبيشى" ترجمة ما صرح به القيادى الإخوانى مجدى شلش، قائلا: "هذا التصريح يجب أن يترجم بكل اللغات الأوروبية حتى تتعرف على الإخوان وأفكارهم أكثر، وعليهم أن يدركوا كيف ينظر الإخوان لهم، وعلى الشعوب الأوروبية أن تقرأ مثل هذه المقالات والكلمات ويجب تسليط ضوء الإعلام عليها حتى يعلموا أنهم يحتضنون ضباع شرسة تنتظر الفرصة لالتهامهم، وعليهم أن يقرءوا مقالات الإخوان التى يكتبونها باللغة العربية ويقوموا بترجمتها لكى يدركوا أيضا خطورة المهمة التى تضطلع بها دولة مثل مصر وهى تواجه هذا التنظيم اللعين".

 

وتابع: "لا أوجه كلامى لحكام الغرب فأنا أعلم أنهم يدركون خطورة الإخوان وخطورة أفكارهم الإرهابية ولكنهم يوظفونهم فى تحقيق مصالحهم السياسية والاقتصادية، ويوظفونها ببرجماتية شديدة لضمان تحقيق الرخاء على حساب شعوب ابتليت بهذا السرطان الإخوانى، وأوجه كلامى للشعوب الغربية التى تربى الوحش دون أن تدرى بالخطر المحدق التى يحيط بهم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

فرعون

خونه

طول عمرهم خونه . يعيشوا هناك على خيرهم و بعدين يشتموهم و يحرضوا على قتلهم. اخوإن خونه إرهابيين قتله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة