الجبير والقهوة.. اعرفى بدائل رسم الحنة لو عروسة فى الربيع

الجمعة، 06 أبريل 2018 05:00 ص
 الجبير والقهوة.. اعرفى بدائل رسم الحنة لو عروسة فى الربيع اكسسوارات
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 رسم الحنة بالأشكال المختلفة طقس هام لدى الفتيات عند التجهيز  للزفاف، ولكن فى السنوات الأخيرة ظهرت العديد من المشكلات المتعلقة بنوع البشرة عند رسم الحنة، حيث تسبب الحنة العديد من المشكلات الجلدية لبعض الفتيات، إلا أنها ما زالت تحتل مكانة خاصة فى قلوب الكثيرات وخاصة المقبلات على الزواج.

اكسسوارات (8)
اكسسوارات 

 

ويبدو أن موضة تحضيرات الزفاف هذا العام ستختلف كثيرًا عن الأعوام الماضية، حيث تقول خبيرة التجميل وتجهيز العرائس " نهى ناصرى"، لـ"اليوم السابع"، أن هناك العديد من الفتيات أصبحن يقبلن على الإكسسوارات، والبدائل الأخرى كبدائل للحنة، وتجنب لأضرارها.

فإذا كنتِ عروسة الربيع وتضعين لمساتك الأخيرة على حفل زفافك، إليكِ فى السطور التالية بدائل لرسم الحنة واختارى منها ما يناسبك:

اكسسوارات (9)
اكسسوارات 
اكسسوارات (2)
اكسسوارات 
اكسسوارات (5)
اكسسوارات 

 

الجبير

توضح خبيرة التجميل أن هناك العديد من الفتيات يحرصن على تفصيل بعض الأقمشة من الجبير على شكل إكسسوارات، وتحمل فى نفس نقوش الحنة، والتى يمكنهن بها الاستغناء عن نقوش الحنة قبل الفرح، أو عند بداية الزواج، فاختارى الألوان المناسبة بحسب ذوقك، كما يمكنك شرائها من محال الخردوات، والإكسسوارات الخاصة بالعرائس.

اكسسوارات (1)
اكسسوارات 
 
اكسسوارات (6)
اكسسوارات 

 

الإكسسوارات والأحجار الكريمة
 

توجد أشكال عديدة من الإكسسوارات والأحجار الكريمة التى يمكنك الاختيار من بينها كنوع من البدائل لرسم الحنة على اليد والقدم، والتى يمكنك ارتدائها داخل المنزل وعند الخروج أيضًا، تنصحك خبيرة التجميل بشراء بعض الأشكال المناسبة لألوان ملابسك عند التحضير لزواجك، وتوضح أن للأحجار الكريمة طاقة خاصة وإيجابية ترسلها لمن يرتديها.

اكسسوارات (7)
اكسسوارات 

 

رسم الحنة بالقهوة
 

بالنسبة لبدائل رسم الحنة بالمواد الأخرى، توضح خبيرة التجميل أنها تقوم فى بعض الأحيان برسم الحنة بالقهوة، وهى التى تعتبر مادة آمنة على البشرة، ومناسبة لمن تعانين من الحكة ، أو يمتلكن بشرة حساسة، فاختارى من مركز التجميل استخدام الرسم بالقهوة وتغلبى على أضرارها قبل فرحك.

تاتو1
تاتو
تاتو
تاتو

التاتو
 

إذا كنتِ تحتاجين لبعض الرسومات الصغيرة، يمكنك عمل التاتو بأشكاله المختلفة فى المنطقة التى تريدينها فى جسمك، وهو أكثر الحلول آمانًا واستمراراً لمدة أطول من رسم الحنة، وتوضح خبيرة التجميل أن الورود الصغيرة، والعبارات الملهمة هى أحدث أشكال التاتو للعرائس هذا العام.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة