حسام حسن: خطأ "مسعود" حرم المصرى من الفوز على مونانا.. والحكم كان مستفزا

الجمعة، 06 أبريل 2018 08:45 م
حسام حسن: خطأ "مسعود" حرم المصرى من الفوز على مونانا.. والحكم كان مستفزا حسام حسن
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى حسام حسن المدير الفنى لفريق المصري رضاه عن مستوى الفريق بعد التعادل الإيجابى 1-1، أمام مونانا الجابونى فى المباراة التى جمعت بينهما اليوم الجمعة على ملعب الأخير فى ذهاب دور الـ 32 من بطولة كأس الكونفدرالية.

قال حسام حسن فى تصريحات صحفية عقب اللقاء، إن الأداء كان مرضيا إلى حد كبير فى ظل ارتفاع درجات الحرارة فى الجابون، بجانب امتلاك الفريق صاحب الأرض عناصر مميزة.

تابع العميد: " تقدمنا الحمد لله بهدف فى الشوط الأول بتوقيع أحمد جمعة، ولولا خطأ الحارس أحمد مسعود لخرجنا فائزين .. ولكن هذه كرة القدم فيها المكسب والخسارة"، مضيفا:" لعبنا شوطا واحدا فى الجابون وأمامنا شوط آخر فى بورسعيد ونحن قادرون على تخطى هذا الدور والدخول فى دورى المجموعات لأول مرة فى تاريخ المصرى".

فى السياق ذاته، شن حسام حسن هجوما كبيرا على الحكم التوجولى ناتال كوكو الذي أدار المباراة ، قائلا: "أعتب على حكم المباراة التوجولى أنه لم يكن على الحياد وكانت قراراته عكسية ومتضاربة فى بداية اللقاء وأنذر بعض لاعبينا ثم طرد المدير الإدارى وكان بالفعل مستفزًا".

واختتم حديثه قائلا: "قد يظن البعض أن المباراة كانت سهلة باعتبار أن الأهلى فاز على المنافس من قبل ولكننا لسنا الأهلى فالفريق الأحمر لديه خبرات أكبر منا بكثير".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة